المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ياليل تكفى ضمني .. ماعاد فيني للجـراح



عاشقة القمم
15 - 3 - 2009, 03:39 AM
’،’ مدخل ’،’



يـاوقت..
يكفي مابقى للعمر كثر اللي مضـا
تعبت
أجـامل غربتي وأشكي همومي للوطن
لمحتني
(ساكت) ترى ماكل من يسكت رضا
مجبـور
أصارع بلوتـي مدامها ..لعبة زمن }












ماعاد فيني .."أبتسم" مدام هالدمعه .. [سلاح]
ماعاد فيني أبتسم وأخفي ! همومي والحزن !







ومدام فكري أقتنع يرفض مبادئ..هالكفاح
بأقتل شعوري وأدفنه وأخلي أحساسي كفن







| ياليل|
تكفى ضمني .. ماعــاد فيني للجـراح .!!
| تعبت|
أجامل وأنتظر .. زود المصايب والمحن .!!







الله وأكبر × يازمن × وشلون قلبي [ما أستراح ]



(العيب فيني ) ياترى ولا ( العيوب من الزمن )








اللي بغيته



مالفى ..وأقفـا على دربه وراح .!


واللي رفضته


مارحل يضحك وانا عيوني بكن .!















لاصار " حظي مركبه " تبقى المصيبه .. !بالرياح!



تجري " الرياح العاصفه " في عكس ..ماتمشي السفن











الـهـم أصبح لي






..(وطن)



والجرح أصبح لي .. ( وشاح )



وياجرح ماعاد أحتمل مامدام لأهمومي وطن











أحس بظلوعي قفص والطير مكسور الجناح



وأحس .. بعيوني .. دمع مسجون .. في داخل جفن











والليل قرب ينتهي ويزول في وقت الصباح



وانا وليلي نكتفي بس المواجــع ما اكتفن











ماعاد لأسراري بلد والحزن دمرها وباح



ولاعاد فيني أبتسم وأخفي همومي والحزن













،’، مخرج ’،’







ماكل من يشكي "ألـم " صار مظلــوم







مظلوم من كان الألـم فيـه [







شكوهـ


م ن ق و ل

Cute Cat
15 - 3 - 2009, 04:14 AM
يااااااااااااااااااااي ... كتييييييييييييييييييييير حلو وبيعقد .. ميرسي ياقلبي إماراتيا بس كتييييييير بيوجع كمانا .. مين اللي كتبو ؟ إزا بتعرفي قليلي بليز ..

عاشقة القمم
16 - 3 - 2009, 01:17 AM
للأسف ماعرف

تسلمين لي ع المرور خيتؤوؤو

سلطان زمانه
16 - 3 - 2009, 01:47 AM
دار راسي مره يمين مره يسار

المهم زين دليت كلمه مخرج ..

ماشاء الله عليج شاده حيلج 500 موضوع منزله يعطيج العافيه .

عاشقة القمم
16 - 3 - 2009, 04:05 AM
دار راسي مره يمين مره يسار

المهم زين دليت كلمه مخرج ..

ماشاء الله عليج شاده حيلج 500 موضوع منزله يعطيج العافيه .


خل يدور أشوراكـ >> هع هع
صدق 500 >> عادنهم بعد هع هع هع



تسلملي ع الطله الغاااويه أخوي ما تقصر
ربي يعطيكـ ألف عافيه

ابن الإمارات
16 - 3 - 2009, 06:46 AM
اكتير اكتير حلو يسلمو خيتوو

عاشقة القمم
16 - 3 - 2009, 07:08 AM
يسلمووو خيؤوؤوؤ ع المرور

patchena
16 - 3 - 2009, 01:06 PM
اصبتي في اختيارك لهالموضوع الحلو

تسلمين احتي" اماراتيه "

تقبلي مروري " عسل كوكتيل "

عاشقة القمم
16 - 3 - 2009, 08:36 PM
تسلمين ع المرور عسوله
ربي يعطيج ألف عافيه

Just_me
23 - 11 - 2009, 12:17 AM
الموجة الحين على الشعر

ابيات حلوة ورومانسية

شكرا خيتو على الموضوع

RAKBOY783
23 - 11 - 2009, 03:44 AM
يسلمو ع الطرح والكلمات لا اروع

رمش الغلا
23 - 11 - 2009, 03:45 PM
اللهـ يبعد عنج كل الأحزان

تسلمين الغاليه ع الكلمات الرائعه

ربي يحفظج دوووم