المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : مآذبحــــــــني غير ( تيت )



ملاك المشاعر@
13 - 5 - 2011, 09:20 PM
http://www.dl3r.com/vb/images/smilies/wrd.gif



مآذبحــــــــني غير ( تيت ) ڪل مآ قلـــــــــــــت لي ( بــرب )
لعــــن آبۈ جد آلـ ( بــرب ) دۈخـــــــــــتني ( تيت ..تيت )



( تيت.. تيت ..تيت .. تيت ).. صرت أغنـــــــــــــيهآ طـرب
ريـحۈ ..بآلـــــــۈ ..ۈقۈلۈ ..( بـآڪ ) يآقلـــــــــــبۈ ۈجـيت


رآح أعـــــدل فآلقصــــــيده حتى لۈ شعــــــري خــــــرب
ۈرآح أغــــــير في آلمعـــــآني ڪل آبــــــــۈهآ بيت ..بيت



إختـــــــــلآف آلـــرآي دۈمــــآً من تقــــــــــــــآليد آلعرب
لۈ قلـــــــــبنآ آلـحڪم.. صـن ..قآلــــــۈ آلـ شريآ.. سبيت



يآحبيبـــــــــتي ۈآلله إني شفـــــــت شي من آلعجـــــــــب
زآرني جـــــني حڪى لي قصـــــۃ(ن) قـــــــــــبل آلمـبـيت




*
قمــــــــت أهـــــــــلي يآهــــــــلآ بڪ .. يآهلآ ۈميـۃ رحب
يآهلآ بـ( حــــبيبي ) ۈآلله قآل : إهـدآ (Wait..Wait)



قــــــــلت : خير ..ۈقـــــــــآل : خير ...قلت : ڪنڪ مڪتئب
لحظه .. لحظه ..أنت تبـــــــــــــڪي ..صد عني ۈإستحيت



جيت بأمســـــــح له دمۈعـــــــہ ..شفت بعيــــۈنه رعب
قلت : خآيف .. هز رآسه ..ثم ضميـــــــــــــــــته ۈبڪيت



يآدمــــــــۈع آلجـن هلي ..ۈأمطــــــري مثــــــل آلسحب
ۈيآشمۈع آلفـــن غني .. فۈق قصـــــــــر ( آلشآنزليت)
*
ۈيآطيــــــــــۈر آلهم طيري مع همــــــــــۈمه بڪل سرب
ۈآسڪني ۈسط آلحـــــــنآيآ ..دآم بآقـــــــي مآ شڪــــــيت



يآلله يآ ( حبيبي ) سۈلـــــف ..ثم فســــــــــــر لي سبب
سر هآلدمـــــــــعه .. تــــــــرى من حرهآ ۈآلله آڪتۈيت



قآل ( ذي آلحجه ) تۈفى ۈآلســــــــــبب طعنـۃ ( رجب )
قلت تڪفــــــــــــــــــى لآ تقۈل ..آآآآآآآآهـ ليتڪ مآ حڪيت



أدري .. أدري مآ صـــــــــــــدقت ..ۈآضح بعينڪ ..ڪذب
دنـق ۈردد بهـــــــمس .. ۈآلله مآ تنفعــــــــــــــــڪ لـيت



رڪـز بعيني ۈقـــــــــآل : (........) أنــــــــــته.. تحب ؟؟
قلـــــــت له يآلله ( بـرب) قآم يغــــــــني ( تيت ..تيت )



http://www.dl3r.com/vb/images/smilies/wrd.gif

صغيرونه راك
14 - 5 - 2011, 02:47 AM
اقول الصج
مافهمت هههههههههههههههه
الخط موب واضح
هههههههههههههههه
^^*

حلو الاطباعي
14 - 5 - 2011, 03:30 AM
شكرا على الطرح
بالتوفيق

ع الدرمكي
14 - 5 - 2011, 03:36 PM
تسلم أناملج الابداعية ع الكلماات الحللوه ..
ربي يعطيج الصحة و العافية ..
تحياتي ..
=)

ملاك المشاعر@
15 - 5 - 2011, 11:21 AM
تسلم أناملج الابداعية ع الكلماات الحللوه ..
ربي يعطيج الصحة و العافية ..
تحياتي ..
=)

http://www.dl3r.com/vb/images/smilies/wrd.gif
امنور اخي الدرمكي
والله يسلمك ويعافيك
ربي يحفظك
http://www.dl3r.com/vb/images/smilies/wrd.gif

ملاك المشاعر@
15 - 5 - 2011, 11:22 AM
شكرا على الطرح
بالتوفيق

http://www.dl3r.com/vb/images/smilies/wrd.gif
حلو الاطباعي
العفوو خيوو
امنور بطلتك
لاخلا ولاعدم
http://www.dl3r.com/vb/images/smilies/wrd.gif

القـــالكبيرـلب
15 - 5 - 2011, 11:51 AM
جيت بأمســـــــح له دمۈعـــــــہ ..شفت بعيــــۈنه رعب
قلت : خآيف .. هز رآسه ..ثم ضميـــــــــــــــــته ۈبڪيت


يعطيج العافيه على الإنتقاء الجميل ,,,, والتميز الرائع
دمتي بحفظ الرحمن تعالى

أم عبادي
15 - 5 - 2011, 12:02 PM
7365

7366

ملاك المشاعر@
15 - 5 - 2011, 05:47 PM
7365

7366

http://www.dl3r.com/vb/images/smilies/wrd.gif
ويعافيك ربي ويسعدك
امنوره يالغلاا
دمت بود
http://www.dl3r.com/vb/images/smilies/wrd.gif

%غمـــازة%
17 - 5 - 2011, 06:47 PM
يآلله يآ ( حبيبي ) سۈلـــــف ..ثم فســــــــــــر لي سبب
سر هآلدمـــــــــعه .. تــــــــرى من حرهآ ۈآلله آڪتۈيت





تسلمين عالاختيـــار الراقــــــــــي كـالعادة .. ..

ربي يحفظج .. ..

ملاك المشاعر@
17 - 5 - 2011, 06:55 PM
يآلله يآ ( حبيبي ) سۈلـــــف ..ثم فســــــــــــر لي سبب
سر هآلدمـــــــــعه .. تــــــــرى من حرهآ ۈآلله آڪتۈيت





تسلمين عالاختيـــار الراقــــــــــي كـالعادة .. ..

ربي يحفظج .. ..

http://www.dl3r.com/vb/images/smilies/wrd.gif
الله يسلمج ياغمازة
نورتي المكاان بطلتك
لاعدمناك
لك ودي
http://www.dl3r.com/vb/images/smilies/wrd.gif