المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : | مِنْ قَآلْ إنَّ اَلْـ بَحَّر غّدآر ! مُوُجَّهْ تِعَآلِجْ ڪِل [ نَبْرَهْ حَزِيِنَّه]



ملاك المشاعر@
18 - 5 - 2011, 06:13 PM
http://www.dl3r.com/vb/images/smilies/wrd.gif


• | مِنْ قَآلْ إنَّ اَلْـ بَحَّر غّدآر ! مُوُجَّهْ تِعَآلِجْ ڪِل [ نَبْرَهْ حَزِيِنَّه]


كذب من قال موج البحـر خايـن والبحـر غـدار
وأنا في عيني أمواجه قبر.. أدفـن بهـا أسـراري


لك الله يابحر ...من وين جبت الصبـر ياصبـار
وأنا صبري عجز لا يكتـم اللـي شفـت بأقـداري


أنا يابحـر همـي ساحلـك .. والمركـب الـدوار
يسوق الموج للمينا ..وتصدم في صخـر ظـاري


أنا مدك .وجزرك .والهوى.والليل.والأنوار
طلبتك يابحر نـزل شراعـك .. واسمـع أخبـاري


أنا شلت الغرام اللـي سنيـن العمـر بـه تحتـار
وتهت وضعت بين المستحيل .. وبيـن إصـراري


سريت الليل وأثر الليـل نـاوي يفضـح الأسـرار
وأثاري كل ليل مرنـي مـن فرحتـي ... عـاري


سريت الليل أنا يابحر ... كن النجـم لـي سمـار
ووصلت لشطك الظالـم ولاأدري ويـن مشـواري


أنا مااذكر من الرحله . . سوى دمع همـا مـدرار
ومجداف رميته في ظلامك .. جيـت بـه سـاري


أنا غصن ظلمه الوقت .. ماعـدت عليـه أمطـار
رداة الحظ خلتنـي .. (أعيـش آطـارد آثـاري)!!


أنا أدري مابيدينك فرح .. تعطينـي عليـه إقـرار
وأناأدري إن السكوت أرحم من الشكـوى لجـزاري


أنا جيتك أبي أخمد علـى شاطيـك بعـض النـار
وأثر حالك مثل حالي .. تعانـي الجـرح وتـداري



بحر .. بالله توعدني وعد .. لا تفضـح الأسـرار
يهون الموت بأمواجك ... ولا تتشتـت أسـراري!!

تحياتي





http://www.dl3r.com/vb/images/smilies/wrd.gif

%غمـــازة%
18 - 5 - 2011, 06:31 PM
• | مِنْ قَآلْ إنَّ اَلْـ بَحَّر غّدآر ! مُوُجَّهْ تِعَآلِجْ ڪِل [ نَبْرَهْ حَزِيِنَّه]

لك الله يابحر ...من وين جبت الصبـر ياصبـار

وأنا صبري عجز لا يكتـم اللـي شفـت بأقـداري


أنا يابحـر همـي ساحلـك .. والمركـب الـدوار
يسوق الموج للمينا ..وتصدم في صخـر ظـاري








يا بحـــــر كم بتتحمــل همـوم البشــــــر :/

إختيار ولا أروع عسولة .. ..


في حفظ الرحــمن .. ..

ملاك المشاعر@
18 - 5 - 2011, 07:01 PM
يا بحـــــر كم بتتحمــل همـوم البشــــــر :/



إختيار ولا أروع عسولة .. ..



في حفظ الرحــمن .. ..


http://www.dl3r.com/vb/images/smilies/wrd.gif
امنوره حبيبتي بمرورك
الغاااوي
ربي يسعدج
في حفظ الرحمن
http://www.dl3r.com/vb/images/smilies/wrd.gif

PAPAYA
19 - 5 - 2011, 08:42 AM
روعة روعة روعة ياملاك
ماشاء الله على هالكلام الغاوي اللي يفتح النفس
وأنا أحب البحر حتى لو خذاني وغرقني ومت فيه بعد عادي
أموت غرقان في البحر ولا أموت وأنا مغدور من البشر
فديتك يابحر ياللي تحملتني طول هالسنين ولين الحين تسمعني

ملاك المشاعر@
19 - 5 - 2011, 10:57 PM
روعة روعة روعة ياملاك
ماشاء الله على هالكلام الغاوي اللي يفتح النفس
وأنا أحب البحر حتى لو خذاني وغرقني ومت فيه بعد عادي
أموت غرقان في البحر ولا أموت وأنا مغدور من البشر
فديتك يابحر ياللي تحملتني طول هالسنين ولين الحين تسمعني

http://www.dl3r.com/vb/images/smilies/wrd.gif
PAPAYA
الرووعة مرورك يالغلاا
بسم الله عليك لاتقول جيي
بعيد الشر عنك
ربي يحفظك
http://www.dl3r.com/vb/images/smilies/wrd.gif