المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : قصه قصيره بس عجيبه ^^



زرقاء اليمامه
19 - 5 - 2011, 04:25 PM
n"]في محاولة رجل ياباني تجديد بيته قام بنزع جدران بيته . ومن المعروف أن البيت الياباني التقليدي مبني من الخشب حيث يكون بين جدران البيت فراغ . فعندما نزع أحد الجدران وجد سحلية عالقة بالخشب من إحدى أرجلها . انتابته رعشة الشفقة عليها . لكن الفضول اخذ طريق التساؤل عندما رأى المسمار المغروز في رجلها يعود إلى عشرة سنوات خلت عندما انشأ بيته لأول مرة . دار في عقله سؤال ما الذي حدث؟ كيف تعيش السحلية مدة عشرة سنوات في فجوة ما بين الجدران يلفها الظلام والرطوبة ودون حراك ؟

توقف عن العمل واخذ يراقب السحلية . كيف تأكل؟ وفجأة ظهرت سحلية أخرى حاملة الطعام في فمها . دهش الرجل . واعتملت في نفسه مشاعر رقة الحب الذي أثارها هذا المشهد . سحلية رجلها مسمرة بالجدار وأخرى تطعمها صابرة مدة عشرة سنوات


سبحان الله


[/FONT]

رذاذ عبدالله
20 - 5 - 2011, 09:04 PM
شكـرا لنقل القصة الغريبة،
لأول مرة أقرئها،
في انتظار جديدك،
دمت بسلام،

صغيرونه راك
20 - 5 - 2011, 09:58 PM
سبحان الله
اذا الحيونات عندهم قلوب ومشاعر
فكيف بالانسان؟

زرقاء اليمامه
22 - 5 - 2011, 12:41 PM
يسلمووووو

حلاوة الحب
22 - 5 - 2011, 02:16 PM
يسلموو ع القصه الغريبة