المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : عشــــاق الليـــل...‎



ملاك المشاعر@
19 - 5 - 2011, 10:59 PM
http://www.dl3r.com/vb/images/smilies/wrd.gif


عشــــاق الليـــل...
http://rasoolway.com/ip/editor/editor/fwasel/2.gif
http://alfaris.net/up/48/alfaris_net_1263334107.jpg

عُشآق يَتقَآسَمُونَ الَليْلَ شوقاً ... يتلَذذونَ بسآعاته الطِوآل ... ويَبْكُونَ ذَنْباً ... ويرْجُونَ عفْواً !!
فِي سآعَة تسبِقُ الفَجْرَ حُبّاً !!
يَهُزُّ الشَوقْ مَضْاجَعَ النُوّام ... فَتَتَجآفَي الجُنُوب عنها
شوْقاً لِمنآجآة الرَحمن...
تستَفيْق القُلُوب المُعلّقة " بالقِيآم "
و تبْقَى الخآويَة " نيَآم "






http://rasoolway.com/ip/editor/editor/fwasel/2.gif
ويآ للعُشّآق !!
يخْتَلونَ بحبيبِهِم ويُنآجُونَه ... ويغْسِلُ الدَمع صفْحَة قُلُوبِهِم
وتجتمِعُ الأكُف فترتَفِع ... وترتَفِع ... وترْتَفِع ... إلحاحاً في الدعآء
ويتمْتِمُ اللّسآن ... يآرب ... ويخفقُ الجِنآن لهفَة لعَفو الكَريْم المَنّان
(( من يدعوني فأستجيْبَ له ... من يستغْفِرني فأغفِرَ له ))
وحينَ يرْحَل الليْل !!
يبقَى في عُيُون العآشقِين بَريْقُ الدَمْعِ !!
ونَشوَة الليْل المُقفّى بِالفَجْر !!
http://rasoolway.com/ip/editor/editor/fwasel/2.gif
وفي الليْل ذاته
عُشّآق أُخُرون لآ يجنَون إلا النَوم ثم النَوم
والنَوْم فِي كلِّ ليلَة !!
وكلُّ الليآلي فِي أَعْيُنِهِمْ سَوآء !!
http://rasoolway.com/ip/editor/editor/fwasel/2.gif






عُشّآق الليْل
أولئِكَ أقَوآم وجَدوا لذّة الأنس بِقُربِ الرَحمن
فلَم يُضيِّعُوهآ ولن يُضيّعوهآ !!
.
.
أقْوَآم كُلّمآ طآل ليلُهُم
إزدادَت قُلُوبُهُم إنشراحاً !!
وأرَواحُهم في إنتشَآء !!
فيآ لِلعُشآق ,, يآ للعِشآق !!
(( تتجافَى جُنُوبُهُم عنِ المَضاجِعِ يدعُونَ ربّهُم خوْفَاً وطَمَعاً ومِمّا رَزقْناهُمْ يُنْفِقُونْ ))
http://www.dl3r.com/vb/images/smilies/wrd.gif

المجنون المتيم
16 - 7 - 2011, 07:10 AM
http://www.azuae.com/up//uploads/images/alainboy-netb681bebb01.gif




هنا
النبض مرتفع جدا
قوي جدا جدا
فاتن جدا جدا جدا
قرأت النص أكثر من مرة
ولا أعلم ما أقول
فقط
سأخبرك بأن
النصوص العذبة
كنصك هو
الذي لا يحتاج
الى قواميس
لإعرابه وهو
ذاته الذي يصل للقلب




ملاك المشاعر@




لأعزوفة حروفك
الرقيقة دندنة
جمالها أطربنا
بنسائمها العطرة

اسعدني تواجدي فيمتصفحك



تحياتي لك ،،

~~~ المجنونالمتيم~~~




http://www.azuae.com/up//uploads/images/alainboy-net720c013953.gif

حلو الاطباعي
16 - 7 - 2011, 09:38 AM
طرح مميز وراقي جدا
بحفظ الرحمن