تسجيل الدخول

مشاهدة النسخة كاملة : ~{لآتكــآبـــر ...وأخــٍـٍـر ـالــٍرحـله ..مــــقـــآبــــر ..!



جريحة زماني
25 - 3 - 2009, 10:00 PM
{"




صبآح \مسآء...... الخير


\




ابتديتك صح في قصة غرام...
وانتهيتك جرح غافلني ونام..
قالت لي:



(ببقى معك رغم الظروف)...
والحقيقة انت مو قد الكلام..
كنت احاول بس فعلا ماقدرت...
لو انت مكاني والله ماصبرت
بين جرحي والكرامة والحنين



ضعت فيني....
(ورحت ادور لك وضعت)..
منهو غيري هالكثر انسان حبــك ؟؟
منهو عاف الكل لعيونك وقلبك ؟؟



لاتفكر ؟؟ ...



(كل اجاباتك أنا)....
حس فيني ولا فيني خاف ربك..




لاتردد والقضية في قرار..
وحدة من الثنتين جاوب بأختصار..
يامعي تبقى او أنك تبتعد...



ياتأكد حجز او تلغي انتضار...
وان بغيت تغيب عني...
×روح سافر× ......
لاتفكر بالزحام ولا بالتذاكر وان بغيت...
تعود لارضك مانفيت...
×لا تكابر واخر الرحلة مقابر ×


إًج ـمل تحيه وارق المنىا

فاقد انسان
26 - 3 - 2009, 01:00 AM
( جريحة زماني )



ارجوا ان يستمر هذا الدفتر بالعطاء وهذا القلم بالنزيف


حروفك مبدعه وهمسك حساس

احترامي وتقديري لكي!




:sm136:


وقفه!!

يادنيا .....
فهميني ليه عكسي
حظي وناسي وانتي؟؟
ليه كل ماقلت ابيض
قلتي اسود!!!
ليه كل ماقلت فجر
قلتي مغرب!!!
وكل ما قلت النهايه
قلتي تونا في البدايه!!

موت و ميلآد
26 - 3 - 2009, 01:44 AM
ماشاء الله حلوه كلماتج
نتريا المزيدخيتو

موت و ميلآد
26 - 3 - 2009, 01:53 AM
اوبس مانتبهت انه منقول انا اسفه

جريحة زماني
26 - 3 - 2009, 10:13 PM
فاآاقد انساآان واآاو عجيبه كلماآاتك رووعه وطلتك طبعاً الارووع تسلم عليه ^^

موت و ميلآد خخ لا لا افاآا عليج عادي عادي خخخ ارضاآا منووره حبوؤوبه