تسجيل الدخول

مشاهدة النسخة كاملة : انت بحياتي كل شي 00 وانا بحياتك من اكووون ؟؟؟؟



الأميرة الحسناء
23 - 5 - 2011, 02:04 PM
انت بحياتي كل شي
وانا بحياتك من اكون
يا اغلى من روحي عليَّ
اهواك لي حد الجنون


ودي تحسسني بغلاي
ودي توضح يا مناي
حتى لو تضحك معاي
مقبول ردك يا فتون


يا اغلى من روحي عليَّ
انا بحياتك من اكونٍ
انت الوحيد اللي اراه
اقرب لقلبي من غلاه


وانت الذي عمري بلاه
روضه بلا ورد وغصون
اشعر بقربك بالهنا
انسى همومي والعنا


من هو انا من هو انا
من غير شوفك يا حنون
قلبي وتفكيري معاك
ودي سعادتك ورضاك



ما همني هذا وذاك
انت الوحيد اللي تمون
ان كان ردك لي نعم
لمح بعينك وابتسم
وفر حديثك والقصم
الحب مفتاح العيون



مع تحياتي ..
الأميرة الحسناء..

حلو الاطباعي
23 - 5 - 2011, 02:14 PM
ما همني هذا وذاك
انت الوحيد اللي تمون
ان كان ردك لي نعم
لمح بعينك وابتسم
وفر حديثك والقصم
الحب مفتاح العيون
كلمات رائعة وكتابات حسيه
اتمنى لكي التوفيق والسعادة

الأميرة الحسناء
23 - 5 - 2011, 02:19 PM
ما همني هذا وذاك
انت الوحيد اللي تمون
ان كان ردك لي نعم
لمح بعينك وابتسم
وفر حديثك والقصم
الحب مفتاح العيون
كلمات رائعة وكتابات حسيه
اتمنى لكي التوفيق والسعادة




( حلو الاطباعي )

كم هو جميل بوح قلمك ونثر مداده في صفحتي مابين كتاباتي ..اسعدني وجودك وردك الراقي كون بالقرب دوماً ..
اتركك في رعاية الله وحفظه ...

القـــالكبيرـلب
23 - 5 - 2011, 03:46 PM
ودي تحسسني بغلاي
ودي توضح يا مناي
حتى لو تضحك معاي
مقبول ردك يا فتون


الاميرة الحسناء ,,,, سلمتي على هذا الانتقاء لهذه الابيات
إحساس جميل ورائع " أنا بحياتك من أكون"

دمتي بحفظ الرحمن تعالى

الأميرة الحسناء
23 - 5 - 2011, 04:35 PM
ودي تحسسني بغلاي



ودي توضح يا مناي
حتى لو تضحك معاي
مقبول ردك يا فتون


الاميرة الحسناء ,,,, سلمتي على هذا الانتقاء لهذه الابيات
إحساس جميل ورائع " أنا بحياتك من أكون"

دمتي بحفظ الرحمن تعالى







تسلم على هذه الزياره الجميله

رائع مانثره مداد قلمك الثمين ..
بوح متميز بارك الله فيك ..
دائماُ للتميز عنوان
وعنوان التميز اعضاء مميزين ..
دمت بسعاده وخير دائماً...

هامور صـ غ ـير
23 - 5 - 2011, 05:53 PM
يا اغلى من روحي عليَّ
انا بحياتك من اكونٍ
انت الوحيد اللي اراه
اقرب لقلبي من غلاه


الأميره الحسناء : سلمت يداك على هذا الانتقاء المميز

كلمات في قمة الروووعه

الأميرة الحسناء
27 - 5 - 2011, 01:11 AM
يا اغلى من روحي عليَّ
انا بحياتك من اكونٍ
انت الوحيد اللي اراه
اقرب لقلبي من غلاه


الأميره الحسناء : سلمت يداك على هذا الانتقاء المميز

كلمات في قمة الروووعه






اهلين يا هامور
نورت بالزياره الطيبه
تسلم على الرد الراقي
تشرفنا بتواجدك وزيارتك لنا ..
شكراً من القلب .. والان في وداعة الله ..