المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : حطني فعيونك - من اشعار الشيخ محمد بن راشد الله يحفظه



الأميرة الحسناء
23 - 5 - 2011, 03:27 PM
حطني فعيونك ..

حطني في عيونك وغمض
خلني أعيش في عيونك
والحذر إن رمت لا تلمض
احتفظ لا يطيح مرهونك
وعن دموعك إن حزنت اعرض
خايف أغرق من بكى جفونك
وعن زمان فات متغمض
يا خسارة مر من دونك
وعن فياض العشب متعوض
راجع في يوفي يصونك
لا اتسمع عاذل يعرض
لا ولا من هم يلومونك
لك عهود صادقة بحفظ
ولك وداد سابق بونك
كل هذا الكون الي ينبض
أشعر انه خالي بدونك


مع خالص ودي ,,
الأميرة الحسناء,,

رذاذ عبدالله
27 - 5 - 2011, 12:45 AM
شاكـرة اختيارك الرفيع لكلمات الشيخ محمد بن راشد الله يحفظه،
في انتظار جديد إختياراتك المميزة،
لقلبك أنفاس الياسمين،