المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : غاب الــفـــــرح...



الأميرة الحسناء
24 - 5 - 2011, 02:10 AM
غاب الفرح .. ياللي من الشوق سهـران !!
انسـج خيـوط الليـل .. ممـا جرالـي !!




ذبحتني .. وآنا مـن الشـوق .. ضميـاااان
ما عاد فيني صبر .. يـا ويـل حالـي !!


وسريت لك / ضامي / وشافـق / وولهـان
ازاحم الـدرب الصعـب .. مـا ابالـي !!


جعل الزمان ابرك .. ..على ويش زعلان !!
ويش السبب يا زين .. جـاوب سؤالـي !!

إن قلت .. بعتك يا اريش العيـن غلطـااان
لا بعـت شخصـك كنـي آبيـع حالـي !!

يا لعنبـو الدنيـا علـى خاطـر ٍ شـان !!
( غاب الجنوب ) وضاق صدر الشمالـي !!

قدرك على حطة يديك .. ويـش مـا كـان
غالـي وحتـى لـو تباعـدت .. غالـي !!


مع خالص تحيااتي ..

الأميرة الحسناء...

RAK 990
24 - 5 - 2011, 02:24 AM
:coool::coool::coool::coool:*

PAPAYA
24 - 5 - 2011, 11:32 AM
الله الله يالأميرة
ماشاء الله إبداع
جمل جميلة ومعبرة

الأميرة الحسناء
25 - 5 - 2011, 11:51 AM
:coool::coool::coool::coool:*






شكرا على الاعجاب

والتواجد
في امان الله وحفظه ...

الأميرة الحسناء
25 - 5 - 2011, 11:53 AM
الله الله يالأميرة
ماشاء الله إبداع
جمل جميلة ومعبرة




كم يسعدني تواجدكم وردك الراقي
الاجمل توقيع قلمك ونثر مداده هنا بجانب كتاباتي ..
لك مني باقه من الشكر والعرفان ...