المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : لاطلبتك شوق .. لازم تستجيب ...



الأميرة الحسناء
24 - 5 - 2011, 12:36 PM
لاتضايق.... من عتابي يالحبيب
إعتبرها شوق .. ماهي لك عتاب



ولايطيح الدمع من عينك سكيب
دمعتك ياشوق للمقفي سرآب



لو تعاتبني .. ترا صدري رحيب
أعتذر لك وأعترف لك بالصواب



لاتجافيني... وتتركني صويب
ارفق بحالي..ترى كلي مصاب



عّلتي منك ..... ولاغيرك طبيب
توصف علاجي وهو منكم يجاب



لك غلا ياشوق. مع دمي ذويب
ينبض الخفّاق.. شوقك بانسياب


لاطلبتك شوق...لازم تستجيب
وألك عندي كل امرك يستجاب








مع خالص ودي لكم اعزائي ..

الأميرة الحسناء..

RAK 990
24 - 5 - 2011, 05:04 PM
تسلمين ع القصيده

PAPAYA
25 - 5 - 2011, 11:12 AM
ماشاء الله عليج يالأميرة دوم مواضيعج متجددة
وتعور قلبنا من الشوق لووول

الأميرة الحسناء
25 - 5 - 2011, 11:45 AM
تسلمين ع القصيده






الله يسلمك ويسلم غاليك
يكفي وجودك لاعدمناك
يسعدني ذلك في حفظ الرحمن ...

الأميرة الحسناء
25 - 5 - 2011, 11:48 AM
ماشاء الله عليج يالأميرة دوم مواضيعج متجددة
وتعور قلبنا من الشوق لووول





تسلم على الاعجاب والرد الراقي
دائماً ردك يسعدني مداد قلمك ثمن وراقي
لك مني باقه من الشكر والعرفان ...
في رعاية الله ...