المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : توه اتصل ....



الأميرة الحسناء
25 - 5 - 2011, 02:11 AM
توه اتصل .. كلمات د. أديب بازهيـر



توه اتصل علي حبيبي ويعاتبنـي زعلان ويقـول ليه ماتتصل فينـي



استحيت منه و حسيته أحرجنـي وقلت له هالأيام مشغول ياعينـي




و عندي بعد اختبارات وسامحنـي و يادوب الوقت بالقوه يكفينـي



قدر ظروفي وأرجـوك اعذرنـي والله عالبال وبدمّـي و شرايينـي




أنا مقصر معاك و لا تزعل منـي ودي أجيك لكن مـو بايدينـي



وكان نفسي أصـرخ ويسمعنـي وأقوله وحشتني و بعدك مشقينـي




و أقول مشتاقلك و بعدك ذبحنـي و أبي صدرك يضمنـي ويدفينـي



بس ماقلت له غير بعدين كلمنـي لأن صاحبي كان قاعد على يمينـي




ومن يوم قفّـل السمـاعه عنـي وأنا ضايع والله مـا أدري وينـي



نغمات صوته في أذنـي تغنـي صوته ذوبني دوخني زود حنينـي




ياخوفي يكون زعل وبيخاصمنـي والا أخذ بخاطره وزعل ومايبينـي



لا لا حبيبـي وماخاب فيه ظنـي مايزعل وأكيـد بيتصل و يجينـي





مع خالص ودي





الأميرة الحسناء

PAPAYA
25 - 5 - 2011, 10:40 AM
الله عليج يالأميرة كل يوم تتحفينا بمواضيع روعة ماشاء الله عليج
روعة وفي الصميم
تأثرت وايد
بس الحمدلله أنا كنت دوم أتصل حتى لو مشغول لكن الطرف الثاني اللي كان فاضي ولا يهتم ولا يفتكر
عموما الحمدلله على كل حال

الأميرة الحسناء
25 - 5 - 2011, 11:42 AM
الله عليج يالأميرة كل يوم تتحفينا بمواضيع روعة ماشاء الله عليج
روعة وفي الصميم
تأثرت وايد
بس الحمدلله أنا كنت دوم أتصل حتى لو مشغول لكن الطرف الثاني اللي كان فاضي ولا يهتم ولا يفتكر
عموما الحمدلله على كل حال





تسلم على التواجد والرد الراقي
دائماً متواجد في صفحاتي لاعدمناك
لك مني كل الشكر والتقدير
وان شاء الله يتصل فيك الطرف الثاني ويهتم بعد...