المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : قول احبك ...



الأميرة الحسناء
25 - 5 - 2011, 02:19 AM
هاك قلبي وخذه يجعله فدوه لقلبك مايغلـى عليك صاحبه و بعد أكثر

هاك صدري ضمـه لدفا صدرك و اشرب من أحضاني اليـن تسكر

أنا كل كلي يفداك بس لوحـدك خذ روحي وعطني حبـك اذا تقدر

خذ كل شي بس أبي تقول أحبك قول أحبك تعبت وأنا أنتظر وأسهر

ببقى أحاول وبتقولها غصب عنك قدر الله علي راح أتحمل و أصبـر

مابتتركني أعاني أكيد أمري يهمك تكفه يالله تعال وقولها أنا هنا أنطر

قولها وادلع ياويلي من خف دمك وان قلتها وعدٍ علي أوفـي و أنذر

أنا اللي أموت بس لو لحظه أضمك أنا الملهوف في حبك وأنا المضطـر

لا تقسى على منهو بالحيـل يودك أخاف انك تشوف نفسك وتنغـر

ارفق بحالي ولا ترويني من نار صدك والله مابينفع صدك و حبي ما بينضر

أنا بقول أحبك وبكون أكرم منك واذا الحب ذنب ربنـا يرحم ويغفر

يالله عاد قولها واللي يرحـم أمك قولها خليني أزرع الورود وأنثــر









(http://www.moghrem.8k.com/ga6eda/ga6eda.htm)

(http://www.moghrem.8k.com/cgi-bin/signup)


تحياااتي الأميرة الحسناء

PAPAYA
25 - 5 - 2011, 10:56 AM
الله
إبداااع
روووووعة
تسلم الأيادي

الأميرة الحسناء
25 - 5 - 2011, 11:33 AM
الله
إبداااع
روووووعة
تسلم الأيادي





الله يسلمك ويسلم غاليك

شكراً على الزياره والرد الراقي
اسعدني وجودك لاعدمناك ...

◦•Ḿη6๏O8❤8ℓbў•◦
27 - 5 - 2011, 09:54 PM
روؤؤوعــه ،، ^^


تسلميين ع النقل

=)

صغيرونه راك
27 - 5 - 2011, 10:00 PM
الخط مو واضح

المتأمل
28 - 5 - 2011, 10:59 AM
تسلمين على هذه الرومانسية في العبارات كلمات سحرية المعاني جميلة التنسيق دمتي في أمان الله