مشاهدة النسخة كاملة : ايش الدنيا بدونك ...
الأميرة الحسناء
25 - 5 - 2011, 02:26 AM
قلـي وربـك أنا بدونك أتوه و لا أدري وينـي
ايش الدنيا يادنيتي بدون حضنـك حضنك الـدافي من دفاه يدفينـي
ايش الدنيا يادنيتي بـدون حبـك حبك المجنـون بجنـونه يضيعنـي
ايش عمري ياعمـري بلا قلبـك قلبك الغالـي بغـلاه محتوينـي
ايش الدنيا بدونك قلـي بربـك أنا بدونك أشـوف الموت بعينـي
توحشني بجنون ويوحشني حسنـك أشتـاقلك وشوقي لك يكوينـي
مع خالص ودي الأميرة الحسناء..
صمت الجروح
25 - 5 - 2011, 09:21 AM
http://www.aleppos.net/forum/images/smilies/jzakum19.gif
لا إله إلا أنت سبحانك إني كنت من الضالمين
PAPAYA
25 - 5 - 2011, 10:52 AM
أشوف الموت ياقلبي ولا أشوفك تفارقني
ايش السبب اللي خلاك تفارقني إنت ولا أنا
إذا السبب منك عساني أشوف موتك ولا أشوفك مع حد غيري
إذا السبب مني عساك تشوف موتي جدام عينك وتحس بفارقي وقيمتي
الأميرة الحسناء
25 - 5 - 2011, 11:28 AM
http://www.aleppos.net/forum/images/smilies/jzakum19.gif
لا إله إلا أنت سبحانك إني كنت من الضالمين
تسلم هالزياره الراقيه
والرد الجميل تسلم عيونج يا الغلاا..
في وداعة الله ...
حلو الاطباعي
26 - 5 - 2011, 11:17 AM
كلمات حلوة
ربي يسعدنا ويسعدكم جميعا
الأميرة الحسناء
26 - 5 - 2011, 12:59 PM
أشوف الموت ياقلبي ولا أشوفك تفارقني
ايش السبب اللي خلاك تفارقني إنت ولا أنا
إذا السبب منك عساني أشوف موتك ولا أشوفك مع حد غيري
إذا السبب مني عساك تشوف موتي جدام عينك وتحس بفارقي وقيمتي
تسلم اناملك على هذا التواجد الراقي
وشكراً من القلب على نثر مداد قلمك المبدع ...
ودائماً ما ارى تواجدك في صفحاتي
كن بالقرب ...
في حفظ المولى ...
Powered by vBulletin® Version 4.2.5 Copyright © 2026 vBulletin Solutions, Inc. All rights reserved, TranZ by Almuhajir