المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : حـالـي كـل يـوم ...



الأميرة الحسناء
25 - 5 - 2011, 12:20 PM
هذا حالي أنـا كل يـوم ما أعيش ولا أتهنى بالنـوم

عذاب الفراق مخاويني دوم حتى الهم مالقى حد سواي



و حبيبـي صار يجرحـني المشكله انه يقول يعشقنـي

أجل اشلـون لو يكرهـني وايـش راح يسـوي معاي



جرحه الوحيد عندي ألوف يجرح و يروح ويقول ظروف

آآه منـه نـاكر المعـروف ليـه يقـول ما يعيش بلياي



هذي ظـروف والا مشغول منهو شاغله ياليته بس يقول

قدر انـه يفارقني معقـول مو قال مايقدر علـى فرقاي



طلـع حبـه كلام في كلام حتى الغزل كـان أوهـام

عيشنـي معه بعالم الأحـلام الله يبتلـيه ويحـس ببلواي



والله رضيـت بكل شـي الا شي وهـو كـل شـي

جرحـه والله مـو شـوي و هو عنده علاجي ودواي



حاولـت و هذا شي صعب فعلا ما أقـدر واللـه تعب

يالله هـذا نصيبـي وانكتب أعيش وجرحه أكبر بلواي



(http://www.moghrem.8k.com/ga6eda/7a_moghrem.8k.com.zip)

مع خالص ودي



الأميرة الحسناء ...

حلو الاطباعي
26 - 5 - 2011, 11:12 AM
الله يخفف عن الجميع
كلمات رائعة وتسطير مميز

PAPAYA
26 - 5 - 2011, 12:00 PM
يالأميرة إنتي مبدعة
ماشاء الله عليج
مواضيعج إبداع
وأكثرية مواضيعج تتكلم عن الظروف اللي مريت إبها آآه من فراق الناس ... عشنا وياهم عيش وملح ونكروا الجميل
حسبي الله ونعم الوكيل فيهم
تسلم إيدج والله يبعدنا عن فراق الطيبن اللي شراتنا

الأميرة الحسناء
26 - 5 - 2011, 12:30 PM
الله يخفف عن الجميع
كلمات رائعة وتسطير مميز







تسلم حلو الاطباعي
على التواجد المستمر
دائماً ما ارى تواجدك هنا
شكراً من القلب على اعجابك
ونثر مداد قلمك الرائع ...

الأميرة الحسناء
26 - 5 - 2011, 12:33 PM
يالأميرة إنتي مبدعة
ماشاء الله عليج
مواضيعج إبداع
وأكثرية مواضيعج تتكلم عن الظروف اللي مريت إبها آآه من فراق الناس ... عشنا وياهم عيش وملح ونكروا الجميل
حسبي الله ونعم الوكيل فيهم
تسلم إيدج والله يبعدنا عن فراق الطيبن اللي شراتنا




الابداع هو تواجدكم الدائم
وتوقيع مداد قلمك الرائع الذي يسطر
اجمل المعاني
لك من القلب الشكر والعرفان ,,
دائماً في حفظ الرحمن ...