المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : طيفك في بالـي ...



الأميرة الحسناء
26 - 5 - 2011, 12:10 PM
أنا أحبـك و أموت فيـك و طيفك ساكـن في بالـي

وعيونـك أنـا أعشقهـا وأسهرهـا والسهر يحلالـي



في الزحمـه أفكـر فيـك و اشلون لو جلست لحالـي

أنا شمعه ولجـلك أحرقهـا لجل تنـورلك عتم الليالـي



تعال الحيـن بالله عليـك وشوف بحبك ايش جرالـي

عيوني تبكـي من شوقهـا وقلبي يشكـي من حالـي



كل همـي كيف أرضيـك وهذا كل حلمي و آمالـي

أدور الفرحـه و أسرقهـا وأعطيك من فرحي ياغالـي



اذا ما جيت أنـا أجيـك ولوغبت طيفك هنا قبالـي

هـذي دقنـي و احلقهـا لو لقيت مجنون فيك بدالـي





تحياتي الأميرة الحسناء..

حلو الاطباعي
26 - 5 - 2011, 12:16 PM
الطيف من اجمل التعابير التي لاتوصف بقلم
دائما في ابداعات وتألق..بحفظ الرحمن

الأميرة الحسناء
26 - 5 - 2011, 12:38 PM
الطيف من اجمل التعابير التي لاتوصف بقلم
دائما في ابداعات وتألق..بحفظ الرحمن




تسلم على هذا الاعجاب تواجدك
يسعدني دائماُ كل ما نظرت الى قلمك الرائع فالرد ..
شكراً من القلب ...
في حفظ المولى دائماً,,,

◦•Ḿη6๏O8❤8ℓbў•◦
27 - 5 - 2011, 09:59 PM
نــإأآإأيســــي

=)


تسلميين ع النقل خيتوو

الأميرة الحسناء
28 - 5 - 2011, 12:56 AM
نــإأآإأيســــي

=)


تسلميين ع النقل خيتوو

الله يسلمج غناتي مشكوره
على التواجد والرد الراقي
دمتي بحفظ الرحمن ...