ملاك المشاعر@
26 - 5 - 2011, 10:01 PM
http://www.dl3r.com/vb/images/smilies/wrd.gif
إن أحسست يوماً :
بأنك / مرهق من ركض السنين!
وإن ابتسامتك تختفي خلف تجاعيد الأيام!
وإن الحياة أصبحت لا تطاق!
http://i1.makcdn.com/m002/alfrasha/imagesNew/smilies/0108.gif
إن شعرت إن الدنيا أصبحت سجنا لانفاسك!
وإن الساعات لا تعني إلا مزيداً من ألم!
وإن كل شئ أصبح موجعا!
ارسم على وجهك ابتسامة من قهر!
واسكب من عينك دمـعـة مـن فرح!
http://i1.makcdn.com/m002/alfrasha/imagesNew/smilies/0108.gif
إن طعنك صديق!
أو احتلك الضيق!
إن فقدت كل شئ جميل !
وتحطم طموح على كف المستحيل!
افتح عينك للهواء و النور!
لا تهرب من نفسك في الظلام !
عد إلى النور!
واحضن عروقك المفتوحة!
وجراحك التي أصبحت تحتاج لك أكثر!
أشعرها بوجودك واشعر أنت بوجودها!
تعلم فن التسامح!
و عش بمنطق الهدوء!
لا تجعل قلبك مستودعا للكره و الحقد و الحسد و الظلام!
http://i1.makcdn.com/m002/alfrasha/imagesNew/smilies/0108.gif
لا تـنظر إلى من حولك /
بأكثر من ابتسامة تجتاز المسافات !
و تخترق حواجز الصراع!
ابتسم لهم !
رغم كل ما فيك من أوجاع!
فأنت هكذا!
http://i1.makcdn.com/m002/alfrasha/imagesNew/smilies/0108.gif
احمل في قلبك ريشة!
ترسم بها لوحة يتذكرك بها الآخرون!
و لا تجعله يحمل رصاصة!
تغتال بها كل الجمال حولك !
http://i1.makcdn.com/m002/alfrasha/imagesNew/smilies/0108.gif
مسكين جداً أنت!
حين تظن إن الكره يجعلك أقوى !
و إن الحقد يجعلك أذكى !
وان القسوة و الجفاف هي ما تجعلك إنساناً محترماً !
http://i1.makcdn.com/m002/alfrasha/imagesNew/smilies/0108.gif
تعلّم/
أن تضحك مع من معك !
و إن تشاركه ألمه و معاناته!
عـش معـه وتعايش به عيش كبيراً !
و تعلم إن تحتوي كل من يمر بك !
لا تصرخ عندمـا يتأخر صديقك !
ولا تجزع حين تفقد شيئا يخصك !
تذكر إن كل شئ قد كان في لوحة القـدر!
قبل إن تكون شخصا من بين ملايين البشر!
http://i1.makcdn.com/m002/alfrasha/imagesNew/smilies/0108.gif
إن غضب صديقك /اذهب و صافحه و احتضنه!
وان غضبت من صديقك /افتح له يديك و قلبك!
إن خسرت شيئا / فتذكر انك قد كسبت اشياء!
و إن فاتك موعد/ فتذكر انك قد تلحق موعــداً!
http://i1.makcdn.com/m002/alfrasha/imagesNew/smilies/0108.gif
مهما كان الألم مريراً؟
ومهما كان القادم مجهولا؟
افتح عينك للأحلام و الطموح !
فغداً يوم جديد!
و غداً أنت شخص جديد!
http://i1.makcdn.com/m002/alfrasha/imagesNew/smilies/0108.gif
لا تحاول إن تجلس؟
و إن تُضحك الآخرين بسخرية!
من هذا الشخص أو ذاك ؟
فقد تحفر في قلبه جرحا /لن تشعر به !
و صديقك يعيش به حتى آخر يوم من عمره !
فهل على الدنيا أقبح!
من إن تنام /و إن ينامون/ وصديقك يئن من جرحك ؟!
و يتوجع من كلماتك ؟!
http://i1.makcdn.com/m002/alfrasha/imagesNew/smilies/0108.gif
كن قلباً و روحاً تمر بسلام على الدنيا !
حتى يأتي يوم رحيلك إلى الآخرة !
فتجد من يبكي عليك من الأعماق!
لا من يبكي عليك /بحكم العادات و التقاليد!
و لا تدري /متى يكون الرحيل؟
ربما يكون اقرب من شربة الماء!
أو اقرب من أنفاس الهواء!
http://i1.makcdn.com/m002/alfrasha/imagesNew/smilies/0108.gif
ختاماً
وبالتأكيد!
سترى إن الحياة :
يمكن إن تكون جميلة حتى في عز الألم !
و في وسط المعاناة !
ستجد إن ابتسامة ما تخرج من أعماقك!
تخرج من زحمة اليأس و المرارة !
تخرج من صميم الذات !
عندها ستتذكر!
كم أنت إنسان رائع !
http://www.dl3r.com/vb/images/smilies/wrd.gif
إن أحسست يوماً :
بأنك / مرهق من ركض السنين!
وإن ابتسامتك تختفي خلف تجاعيد الأيام!
وإن الحياة أصبحت لا تطاق!
http://i1.makcdn.com/m002/alfrasha/imagesNew/smilies/0108.gif
إن شعرت إن الدنيا أصبحت سجنا لانفاسك!
وإن الساعات لا تعني إلا مزيداً من ألم!
وإن كل شئ أصبح موجعا!
ارسم على وجهك ابتسامة من قهر!
واسكب من عينك دمـعـة مـن فرح!
http://i1.makcdn.com/m002/alfrasha/imagesNew/smilies/0108.gif
إن طعنك صديق!
أو احتلك الضيق!
إن فقدت كل شئ جميل !
وتحطم طموح على كف المستحيل!
افتح عينك للهواء و النور!
لا تهرب من نفسك في الظلام !
عد إلى النور!
واحضن عروقك المفتوحة!
وجراحك التي أصبحت تحتاج لك أكثر!
أشعرها بوجودك واشعر أنت بوجودها!
تعلم فن التسامح!
و عش بمنطق الهدوء!
لا تجعل قلبك مستودعا للكره و الحقد و الحسد و الظلام!
http://i1.makcdn.com/m002/alfrasha/imagesNew/smilies/0108.gif
لا تـنظر إلى من حولك /
بأكثر من ابتسامة تجتاز المسافات !
و تخترق حواجز الصراع!
ابتسم لهم !
رغم كل ما فيك من أوجاع!
فأنت هكذا!
http://i1.makcdn.com/m002/alfrasha/imagesNew/smilies/0108.gif
احمل في قلبك ريشة!
ترسم بها لوحة يتذكرك بها الآخرون!
و لا تجعله يحمل رصاصة!
تغتال بها كل الجمال حولك !
http://i1.makcdn.com/m002/alfrasha/imagesNew/smilies/0108.gif
مسكين جداً أنت!
حين تظن إن الكره يجعلك أقوى !
و إن الحقد يجعلك أذكى !
وان القسوة و الجفاف هي ما تجعلك إنساناً محترماً !
http://i1.makcdn.com/m002/alfrasha/imagesNew/smilies/0108.gif
تعلّم/
أن تضحك مع من معك !
و إن تشاركه ألمه و معاناته!
عـش معـه وتعايش به عيش كبيراً !
و تعلم إن تحتوي كل من يمر بك !
لا تصرخ عندمـا يتأخر صديقك !
ولا تجزع حين تفقد شيئا يخصك !
تذكر إن كل شئ قد كان في لوحة القـدر!
قبل إن تكون شخصا من بين ملايين البشر!
http://i1.makcdn.com/m002/alfrasha/imagesNew/smilies/0108.gif
إن غضب صديقك /اذهب و صافحه و احتضنه!
وان غضبت من صديقك /افتح له يديك و قلبك!
إن خسرت شيئا / فتذكر انك قد كسبت اشياء!
و إن فاتك موعد/ فتذكر انك قد تلحق موعــداً!
http://i1.makcdn.com/m002/alfrasha/imagesNew/smilies/0108.gif
مهما كان الألم مريراً؟
ومهما كان القادم مجهولا؟
افتح عينك للأحلام و الطموح !
فغداً يوم جديد!
و غداً أنت شخص جديد!
http://i1.makcdn.com/m002/alfrasha/imagesNew/smilies/0108.gif
لا تحاول إن تجلس؟
و إن تُضحك الآخرين بسخرية!
من هذا الشخص أو ذاك ؟
فقد تحفر في قلبه جرحا /لن تشعر به !
و صديقك يعيش به حتى آخر يوم من عمره !
فهل على الدنيا أقبح!
من إن تنام /و إن ينامون/ وصديقك يئن من جرحك ؟!
و يتوجع من كلماتك ؟!
http://i1.makcdn.com/m002/alfrasha/imagesNew/smilies/0108.gif
كن قلباً و روحاً تمر بسلام على الدنيا !
حتى يأتي يوم رحيلك إلى الآخرة !
فتجد من يبكي عليك من الأعماق!
لا من يبكي عليك /بحكم العادات و التقاليد!
و لا تدري /متى يكون الرحيل؟
ربما يكون اقرب من شربة الماء!
أو اقرب من أنفاس الهواء!
http://i1.makcdn.com/m002/alfrasha/imagesNew/smilies/0108.gif
ختاماً
وبالتأكيد!
سترى إن الحياة :
يمكن إن تكون جميلة حتى في عز الألم !
و في وسط المعاناة !
ستجد إن ابتسامة ما تخرج من أعماقك!
تخرج من زحمة اليأس و المرارة !
تخرج من صميم الذات !
عندها ستتذكر!
كم أنت إنسان رائع !
http://www.dl3r.com/vb/images/smilies/wrd.gif