المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : حاولت أنسـى ...



الأميرة الحسناء
27 - 5 - 2011, 01:28 AM
حاولت أنسى معانـاة الفراق حاولت أنسى بس قلبي حنون

أكذب لو قلت مانـي مشتاق والله من شوقي صايـر مجنون

حاولت أنسى اننا كنا عشاق ماقدرت والله حبه علي مايهون



حاولت أنسى غرامه وحنينــه حاولت لكنه ساكن بعيونــي

قدر ينساني ياحظه و يازينــه قدر يعيش حياته من دونــي



والله الحياه بدونه أبد ما تنطاق مع انه جرحني لكن والله يمون

دايم أكتب له أشعار عالأوراق و من حبي له حتى الجرح يهون

والله مشتاق له والشوق حراق وينه والله وحشتني ذيك العيون



جرحني جرح ياكبره وياشينــه جرحني وجرح فيني شجونــي

بس من عذاب ربي الله يعينــه وعساالله يعين شوقي الجنونــي









(http://www.moghrem.8k.com/ga6eda/7aw_moghrem.8k.com.zip)



مع خالص ودي

الأميرة الحسناء..

حلو الاطباعي
27 - 5 - 2011, 01:40 AM
الله يبعد هالمعاناه مابين الخلق
شكرا على الكلمات..بالتوفيق

الأميرة الحسناء
2 - 6 - 2011, 01:57 AM
الله يبعد هالمعاناه مابين الخلق
شكرا على الكلمات..بالتوفيق



حلو الاطباعي
شكراً من القلب على التواجد
اسعدني حضورك ونثر مداد قلمك الراقي
دمت بخير وسعاده ...