المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : البـارحـه ..



الأميرة الحسناء
27 - 5 - 2011, 01:38 AM
البارحه قريت كل رساله أهدانـي ومالقيت غير كلام وحب وغـرام

البارحه حسيت انه بالحيل يهوانـي بس الين الحين مو فاهم معنى الكلام

مادام انه يحبني و مستحيل ينسانـي ومادام حبي يشيله على صدره وسام

أجل ليه اختفى معقول انه رمانـي معقوله راح ولا كلام ولاحتى سلام

صحيح غير الغرام منه أبد ماجانـي بس فجأه صد عني صده والله حرام

يعني أنا مقصر والا مارويته حنانـي والا يمكن اني غلطت عليه في الكلام

وين ألقاه والا هو وين راح يلقانـي عندي كلام وغـرام وعتاب وملام














مع خالص تحياتي الأميرة الحسناء

حلو الاطباعي
27 - 5 - 2011, 01:50 AM
كلمات طيبه
الله يوفق الجميع للخير

الأميرة الحسناء
2 - 6 - 2011, 01:58 AM
كلمات طيبه
الله يوفق الجميع للخير



الله يوفقك تسلم على التواجد الراقي..
دمت بخير وسعاده ...