المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : خلي الغرور يعوضـك...



الأميرة الحسناء
27 - 5 - 2011, 01:15 PM
خلي الغرور يا مغرور ينفعك خله يوديـك وين ما يوديك

تأخرت وصار صعب أعذرك ومستحيل أصلا اني أراضيك



ماعاد بقـالي صبـر يرحمك ما عاد بقـالي صوت يناديك

صوتي انحرق من كثر صدك صبري انقتل و أنا أدور عليك



خلي الغرور ينفعك ويرفعك ياسيدي ما فكرت وطز فيك

حتى أنا ماني أنا بعد جرحك ولاودي تجي ولا ودي أجيك



و اليوم الخجل صـار يقتلك والغرور يتواضـع بين ايديك

بحبك و الغـرور ما بيلقى شي فيك










مع خالص تحيااتي
الأميرة الحسناء..

RAK 990
27 - 5 - 2011, 02:33 PM
شكرا ع

الطرح الجميل

ليدي الحبسيC
27 - 5 - 2011, 03:19 PM
خلي الغرور ينفعك ويرفعك ياسيدي ما فكرت وطز فيك
صح لساانج ولسان راعيهاا

حلو الاطباعي
27 - 5 - 2011, 03:44 PM
ياشين الغرور والكبر اللهم لاتبلينا
شكرا عالطرح الطيب

الأميرة الحسناء
27 - 5 - 2011, 07:36 PM
شكرا ع

الطرح الجميل





اسعدني تواجدك
شكرا على الرد الطيب
في حفظ الرحمن ..

◦•Ḿη6๏O8❤8ℓbў•◦
27 - 5 - 2011, 09:41 PM
تسلمييين ع الكلمــآت الحلوه

ونتريــآآ الزوؤود منج خيتوو


=)

الأميرة الحسناء
6 - 6 - 2011, 03:47 AM
ياشين الغرور والكبر اللهم لاتبلينا
شكرا عالطرح الطيب



شكراً من القلب على التواجد
اسعدني تواجدك وردك الراقي
في رعاية الله وحفظه ...

الأميرة الحسناء
6 - 6 - 2011, 03:48 AM
خلي الغرور ينفعك ويرفعك ياسيدي ما فكرت وطز فيك
صح لساانج ولسان راعيهاا



شكراُ من القلب على التواجد
في حفظ الرحمن ...

الأميرة الحسناء
6 - 6 - 2011, 03:50 AM
تسلمييين ع الكلمــآت الحلوه

ونتريــآآ الزوؤود منج خيتوو


=)



الله يسلمج الغاليه شكراً
على الاطراء الراقي
ربي يحفظج ويرعاج ..