المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : لاضاق صدرك ...‎



ملاك المشاعر@
27 - 5 - 2011, 06:17 PM
http://www.dl3r.com/vb/images/smilies/wrd.gif







لاضاق صدرك عالي الصوت جره












لو كان قلبك مــــــــا يطاوعك مســرور









دنياك لو تسوى من الحِــزن ذره


مــــــا كان تاليهــــــــــا توابيت وقـــبور












ومـــا كان للكافر بعمـــره مسره


ومــا شفت فــــــي ملكه ملايين وقصور












العمـــــر يمضي بين حلوه ومره


والموت حق وقابض الــــــروح مــأمور












دام الحيــــــاه الفانية للابد مستقره


ورزقك يجــــــيك وبين الأجــواد مستور












لاتنشغل بالوقت ببـــــرده وحره


واحذر تصـــــــير بقســمة الناس مقهور










حكم القدر لاجاك خــــــيره وشره


أشكر عظــيم الشـــــــــان والذنب مغفور












والمجلس اللـــــي يزعجك لا تمره


خله تـــــــراك بشــوفته منت مجــــــبور












ساعات صمتٍ مـــا وراها مضره


تسوى الكلام اللـــــي به إذنوب وإشــرور












أطلق خيالك وأتــــرك النفس حره


وخـــــــل الطبيعه فـــــــي حياتك لها دور












وبالليل لا بانت نجوم المجــــره


أذكــــــــر بديع الخلق با إحـساس وشعور












واسجد لرب الكون مــــــره ومره


وإحفظ لسانك وأترك الكذب والــــــــزور












وفــــــروض ربك خلها مستمــره


وطــــــــاعتك لا يدخل بها نقص وقصور





























http://www.dl3r.com/vb/images/smilies/wrd.gif

رذاذ عبدالله
28 - 5 - 2011, 11:18 PM
شاكـرة نقلك للسطور الجميلة،
دمت برقي،

ملاك المشاعر@
29 - 5 - 2011, 06:28 PM
شاكـرة نقلك للسطور الجميلة،
دمت برقي،

رذاذ عبدالله
انرتي المكاان بطلتك
الجميله
ربي يحفظك
http://www.r10r10.com/vb/uploaded/8_11260054469.gif