المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : هِـبوب الوَرد والفِلّي ...



الأميرة الحسناء
28 - 5 - 2011, 03:48 AM
يا هِبوب الوَرد والفِلّي .... مِطْلِعٍ قاصِد مـن اديَـاري
مرحِبَا بِك عَدّ ما أِنْهَلِّي .... مِالسِّحِب غَيثٍ او ما ياري
او مَرحَبِا مَليون بالخِلّي .... الغِضي لي لِه انـا داري
لَي حِديثِه إلْيِه ايسلّي .... اوْ مِنْ أَشُوْفَه إتزول لكْداري
هُوْ دِوَا لنَّفْس مِ العِلّي .... هَوحِياتي او جَنّتي أو ناري
الوِزير إيصيح ويهِلّي .... دَمعْ عينه سايِلْ أو iيـاري
يِشتِكي من كامِل الدِّلّي .... من وليفهِ لَي خِفى أوْ ذَارِي
عابرٍ في مِحْمَلْ إْبشَلّيِ .... خَاطِـفْ اّبنـاي وِيْمَـاري
سَنِّةٍ وِاْشَراعَه إِمَّلِّي .... موُيتـه فـي بْـردِه إتبـاري
يالخِويْ كانِك تِبيَ اَلْخِلّيَ .... جَـرِّب البَنّـايْ للجَـاري
واقْصِد اْلَمضنُون وإدَّلّي .... خَابِرنّكِ فَطِنْ في الـدّاري
اوْلَيْ شَراتِك نَبْه ما إيْزِلّي .... لو ظَلامْ اللَّيْل غَـدَّاري
لَي لَفَيتِه زاهِي الحِلّي .... لي ايْرَحِّبْ لَيْـل وِانْهَـارِي
با يْرَحِّبْ بِك او بَيهَلِّي .... با إتحِسّْ ابْرَاحَـتْ أفكـارِي
مِثل ما انْتِه كِنت مِعْتَلّي .... بِه وِزا مِنِّك اُوْلُوْ ايْـدَاري
فَرْحِتِك با تَفِرِحْ اْلَكِلّي .... بينِكُمَ يَـا مَانِـع أسْـرارايِ
............


مع خالص ودي ..
الأميرة الحسناء..

رذاذ عبدالله
30 - 5 - 2011, 10:39 PM
أبيات رائعة للراحل الشيخ زايد بن سلطان،
شكـرا للاختيار الرفيع،
دمت بسعادة لا تنضب،

الأميرة الحسناء
2 - 6 - 2011, 02:02 AM
أبيات رائعة للراحل الشيخ زايد بن سلطان،
شكـرا للاختيار الرفيع،
دمت بسعادة لا تنضب،




شكراً من القلب على التواجد الراقي

اسعدني مداد قلمك الرائع هنا
طابت اوقاتك على خير ...