المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : نصف الشهر



الأميرة الحسناء
28 - 5 - 2011, 04:19 AM
نصف الشهر مر وتعدت لياليـه
ماشفت زول مريـح العين والبـال
اللي على غيره من الناس مغليـه
واظن هو مثلي بعد نفسه الحــال
يغيب عن عيني ويبعد خطاويــه
خايـف يثقلنـا بجيات ووصــال
وانا اتسلـي عن غيابه واخليــه
أخشـى يصيبه كثر الالحاح بجفـال
كم مرة يطري على بالي أدعيــه
واصير أنا والنفس والقلب بجـدال
الوصل إلى ماصار من رغبة فيــه
ماهوب ينفـع في دواء جرح الآمال
إن كــان ماجا رغبـةٍ منه ما أبيه
يجي يجاملنـي بحـال من الاحـوال



تحيااتي الأميرة الحسناء ..

حلو الاطباعي
28 - 5 - 2011, 11:18 AM
الوصل إلى ماصار من رغبة فيــه
ماهوب ينفـع في دواء جرح الآمال
إن كــان ماجا رغبـةٍ منه ما أبيه
يجي يجاملنـي بحـال من الاحـوال

RAK 990
28 - 5 - 2011, 02:02 PM
تسلمي ع

الطرح المميز

الأميرة الحسناء
6 - 6 - 2011, 03:43 AM
الوصل إلى ماصار من رغبة فيــه
ماهوب ينفـع في دواء جرح الآمال
إن كــان ماجا رغبـةٍ منه ما أبيه
يجي يجاملنـي بحـال من الاحـوال








تسلم حلو الاطباعي
اسعدني تواجدك وردك الراقي ...

الأميرة الحسناء
6 - 6 - 2011, 03:44 AM
تسلمي ع

الطرح المميز


الله يسلمك اخوي
اسعدني تواجدك وردك الثمين ...