المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : لا تسألنـي ...



الأميرة الحسناء
28 - 5 - 2011, 03:34 PM
لا تسألنــي عن حالـي أنا بـخيـر دامك بعيـد



ولا تقــول انـي غالـي مـا راح أصـدّق أكيـد




يكـفينـي اللـي جرالـي و سؤالك مـاعـاد يفيـد



روح شـوف أحد بدالـي وهَـرْجك معي لا يزيـد




خـلاص شِلتك من بالـي وسكنت في قلب جديـد



وحققت باقــي آمالـي و صرت من بعدك شديـد




مـا أبـي ذيـك الليالـي قلبـي بـدونـها سعيـد



البـعـد عنـك يحلالـي و يحلالـي انك وحيــد




كنت شـي و مـا بقالـي و منـك مانـي مستفيـد



هـذي هِيـا أحـوالـي وأنا بـخيـر دامك بعيـد









مع خالص ودي لكم ..




الأميرة الحسناء..

حلو الاطباعي
28 - 5 - 2011, 05:26 PM
تسالني عن احوالي
كلمات حلوة ..تشكرات

التقوى زاد المؤمن
29 - 5 - 2011, 05:33 AM
خلاص شِلتك من بالـي وسكنت في قلب جديـد


وحققت باقــي آمالـي و صرت من بعدك شديـد كلمات رائعة واسأل الله ان يحقق آمالك مشكورة على الموضوع*