المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ليت الندم يفيد ...



الأميرة الحسناء
28 - 5 - 2011, 03:40 PM
.
ليت النـدم يفيد و أتنـدّموليت القلوب تنطق وتتكلّم

من حب بقيت فيـه أتأّلم و للجروح مستسلم و مسلِّم




ليت النـدم يفيد و أتنـدّموليت الظالـم يفهم و يتعلّم



حب بسيـط و منـه أتعلّم تعلمت منه اشلـون اتظلّم




ليت النـدم يفيد و أتنـدّم حالي ما يسر عدو ولا صديق



و قلبي يشتعل نيران و حريق وأنا بين دمعي ضايع وغريق




ليت النـدم يفيد و أتنـدّمدمّر كل مابنيتـه من قصور



وظلمني بلا احساس وشعور وأنا اللي أهديته ورد وزهور




ليت النـدم يفيد و أتنـدّمكفاية لــوم وكفايه عتاب



واليـد اللـي فتحت الباب هي لنفسها جابت العذاب




ليت النـدم يفيد و أتنـدّمالجرح فيـّا عيـّا يتحسن



ومدري أضحك و الا أحزن على حبيب مافي منه أجبن




ليت النـدم يفيد و أتنـدّمجرحي ينزف وعيـّا يطيب



والحـظ معي عيـّا يصيب و عجـز فيني كـل طبيب




ليت النـدم يفيد و أتنـدّمعلى حبيب لا حن ولا حس



وجرحني وظلمه كان أخس الين نطق لساني و قال بس




ليت النـدم يفيد و أتنـدّمقلبي من جرحـه صار أبكم



ماني مصدق كأنـي أحلم لو جات من غيره كان أرحم




أندم والا ماراح يفيد النـدم .. آآآه ..ليت النـدم يفيد و أتنـدم





تحيااتي الأميرة الحسناء...

حلو الاطباعي
28 - 5 - 2011, 05:21 PM
ليت الندم يفيد...الله يعطيكم العافية
كلمات حلوة

التقوى زاد المؤمن
29 - 5 - 2011, 05:27 AM
قصيدة رائعة جدا وهذا ماعهدناه من قلمك وألفاظك الجميلة دمتي في رعاية الله وحفظه*

الأميرة الحسناء
6 - 6 - 2011, 03:38 AM
ليت الندم يفيد...الله يعطيكم العافية


كلمات حلوة





تسلم على التواجد والرد
اسعدنـــي وجودك الراقي ...

الأميرة الحسناء
6 - 6 - 2011, 03:39 AM
قصيدة رائعة جدا وهذا ماعهدناه من قلمك وألفاظك الجميلة دمتي في رعاية الله وحفظه*





تسلم على الاطراء اسعدنــي تواجدك وردك الراقي
في حفظ الرحمن ورعايته ,,,

RAK 990
7 - 6 - 2011, 12:39 AM
تسلمين ع الأبيات الجميله

الأميرة الحسناء
9 - 6 - 2011, 04:01 PM
تسلمين ع الأبيات الجميله





الله يسلمك اخوي

اسعدني تواجدك الراقي

في حفظ الرحمن ورعايته ...