المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : كم أنتي [ مؤلمه ] أيتها آلإعآقـــــ@



LoOonely_Girl
28 - 5 - 2011, 05:40 PM
http://www.copts-united.com/uploads/178/Disabled.jpg







كم أنتي [ مؤلمه ] أيتها آلإعآقـــــ@ .. (http://vb.3slksa.net/showthread.php?t=48745)





[[ مدخل ll >




يمر الوقت ذكرى ندامه



..... على من علم بقلبي علامه


.......... خدعني وقال احبك ياحبيبي


............... انا من فرحتي همت بغرامه









كم أنتي (http://vb.3slksa.net/showthread.php?t=48745)[ مؤلمه ] أيتها آلإعآقـــــ@ ..



غيرك [ يركض ] غيرك [ ينبسط ]


غيرك [ يطير ] من بلد لبلـــــد ..


غيرك [ يوآعد ] غيرك [ طموحه عآلي ] إلآ انتي !!



لمآذآ ؟؟


منذ ولآدتي وانتي معي هآ نحن نكمل عآمنا آلـ 18 ألم تملي ؟؟


غيرك [ يُفكر إلى اين يذهب لندن بآريس بيروت أو أو أو ] وأنآآ ؟؟


لمآذآ لآاٌفكر ؟؟


آهْـ
... آهْـ
........ آهْـ



نسيت إنني [[ مُعآآآآآآآق ..



لآيسمح لي بالتفكير هكذآآ


لآيسمح لي أن اخرج مع أين كآن


لآيسمح لي ان انبسط اواعد افكر الى اين اذهب




كم انتي قآسيه ايتها آلإعآقـــــ@ ..



هآ نحن



................ لم يتبقى سوآ بضع ساعات وندخل 18 عآآآآم ..



هآ أنتي (http://vb.3slksa.net/showthread.php?t=48745)


................ تفعلين بٍي ماشئتي !!


آلغير [ عندمآ يأتون إليهم اُنآس يتعطرون يتلبسون يستعدون وووووو ...


أمآ نحن [ عندمآ يأتون إلينآ اُنآس تُبقيني بمكآن يتكون من 4 جدرآن ..


لمآذآآ لاتسمحي لي بالخروج ؟؟


......... لمآذآ لاتسمحي لي بالخروج ؟؟
.................. لمآذآ لاتسمحي لي بالخروج ؟؟




أ لأني مُعآق ؟


ياللأسف



........ هآ نحن نكمل عآمنآ الجديد سويآآ دون رغبتي بكْ !!
..... دون رغبتي بكْ !!
............ دون رغبتي بكْ !!




< ll مخرج



آبرحل مَع وجع قلبي وحزني .........................


واعيش العمر في ذكرى هيامه .....................


ألا يآوقت اتركني لهمي ترى المهوم يتمنى آلسلآمه

حلو الاطباعي
28 - 5 - 2011, 06:08 PM
يالله عونك
الله يخفف هم كل معاق

ألا يآوقت اتركني لهمي ترى المهوم يتمنى آلسلآمه

LoOonely_Girl
28 - 5 - 2011, 06:52 PM
..,’ منـــــــ ’’ ــور بـــردكًـ ’,..


حلــو الـأطبـــآع ــــي ... تســـلم ع الطـــله الطــــــيبه


..,’ ربـــ ’’ ــي يحفــظكًـ ’,..