تسجيل الدخول

مشاهدة النسخة كاملة : اركض ورى حلم



ملاك المشاعر@
30 - 5 - 2011, 09:22 AM
http://www.dl3r.com/vb/images/smilies/wrd.gif


اركض ورى حلم
و اطارد الاوهام
وانا اعرف العلم
من سالف الايام
..
..
موجة يتاخذني
و موجة توديني
و من بينهن موجة
تمسكت فيني
و عيت تخليني
و اخاف تسرقني
و اخاف تغرقني
او تقتل الاحلام
..
..
يا تل يا وادي
تركت انا بلادي
وعلى دروب العلم
في حرب وجلادي
نشقى و نتعبه
في ديرة الغربة
مرات يغلبني
و مرات انا اغلبه
و سيوفنا الاقلام
..
..
و تجارة الاحلام
!!
احدن لها صانع
و احدن لها بايع
و احدن بها مخدوع
و احدن بها خادع
و احدن لها عاشق
مثل السراب تلوح
الحقها يا لاحق
و اسرقها يا سارق
يا منتج الافلام
و با خر المشوار
تنطر جوايزنا
شيب و خرف
و امراض
مختلفة الاعراض
تقتات هلاحلام
و تزيدهالالام
استرها يا ساتر
يالناهي الامر
يا خالق الاحلام
يا رازق النمله
تسري بسواد الليل
ياللي رزقت الحوت
ياللي رزقت الفيل
و كلن يجي رزقه
باللي و مر ربه
الرازق العلام

وانا اعرف العلم
من سالف الايام
..
..
موجة يتاخذني
و موجة توديني
و من بينهن موجة
تمسكت فيني
و عيت تخليني
و اخاف تسرقني
و اخاف تغرقني
او تقتل الاحلام
..
..
يا تل يا وادي
تركت انا بلادي
وعلى دروب العلم
في حرب وجلادي
نشقى و نتعبه
في ديرة الغربة
مرات يغلبني
و مرات انا اغلبه
و سيوفنا الاقلام
..
..
و تجارة الاحلام
!!
احدن لها صانع
و احدن لها بايع
و احدن بها مخدوع
و احدن بها خادع
و احدن لها عاشق
مثل السراب تلوح
الحقها يا لاحق
و اسرقها يا سارق
يا منتج الافلام
و با خر المشوار
تنطر جوايزنا
شيب و خرف
و امراض
مختلفة الاعراض
تقتات هلاحلام
و تزيدهالالام
استرها يا ساتر
يالناهي الامر
يا خالق الاحلام
يا رازق النمله
تسري بسواد الليل
ياللي رزقت الحوت
ياللي رزقت الفيل
و كلن يجي رزقه
باللي و مر ربه
الرازق العلام

مما راقني
اختك00ملاك المشاعر@
http://www.dl3r.com/vb/images/smilies/wrd.gif

رذاذ عبدالله
30 - 5 - 2011, 10:28 PM
سطور قصيرة ولكـن معبرة جدا،،
إختيار موفق عزيزتي،،
في انتظار جديد انسكاباتك الادبيــة،
دمت بذات الرونق،

ملاك المشاعر@
30 - 5 - 2011, 10:58 PM
سطور قصيرة ولكـن معبرة جدا،،
إختيار موفق عزيزتي،،
في انتظار جديد انسكاباتك الادبيــة،
دمت بذات الرونق،

رذاذ عبد الله
اسعدني حضورك
غناتي
كوني بالقرب
http://www.r10r10.com/vb/uploaded/8_11260054469.gif