تسجيل الدخول

مشاهدة النسخة كاملة : قصتـي الحزينــه ...



الأميرة الحسناء
2 - 6 - 2011, 12:14 AM
هزني الشـوق أكتب للناس رسالـه أكتب للناس عن قصة حبي الحزينـه

عن انسان من الحب و ايش جرالـه يازين البدايـه بس النهايـه شينـه



عشق باخلاص وهذا هوكان حالـه عشق بجنون وكان يشهد له حنينـه

ماحسب للجروح ولاجات على باله طيّب وطيبتـه تقرونها على جبينـه



بادَلَته شعور الحب وتحققت آمالـه زانت معاها أيامه و احلوّت سنيـنه

كان يدلّلها الين تذوب من دلالـه من زود دلالـه كان يغازلها بعينـه



كان بحبها يتباهى و يغيض عذالـه ويفتخــر فيهـا ويناديها الأمينـه

كتب فيها أشعار ونزل عنها مقالـه مايوم هانها و هي ما فكرت تهينـه



وكانت تحبه و تقول تعشق أقوالـه وكانت تمدح عشقه وتقول يازينـه

وغير الحب و الغـرام أبد ماجالـه عاش معاها و ماتوقع تخيّب ظنينـه



فجأه المسكين تغيرت كل أحوالـه وعاش في نار العـذاب الله يعينـه

انجرح ومن الجروح تغيرت أفعالـه ذاب صوته وصرنا نسمع منه أنينـه



أعطاها حبّه وأخذ جرحها وشالـه وين صدقها وين حبها اليوم وينـه

يعني هذاجزا صدقه جروح ونذالـه ليه كذا و ايش من الدنيا ماخذينـه



حسبي الله على اللي جـاله ونالـه والله انّها خسرت حبّه المسكينــه

يالله هذا نصيبـه وربنـا أعطالـه وهذي هي باختصارقصتي الحزينـه



تحياااتي الأميرة الحسناء ...

المتأمل
2 - 6 - 2011, 12:40 AM
تسلمي على الموضوع كلمات روعة واسلوب رنان

حلو الاطباعي
2 - 6 - 2011, 12:42 AM
الله يبعد الحزن عن جميع خلقة
قصة حزينه..وكلمات محزنه..بحفظ الرحمن

الأميرة الحسناء
2 - 6 - 2011, 02:07 PM
تسلمي على الموضوع كلمات روعة واسلوب رنان





شكراَ من القلب على التواجد والرد الرائع

دمت بخير وسعاده ...

الأميرة الحسناء
2 - 6 - 2011, 02:09 PM
الله يبعد الحزن عن جميع خلقة
قصة حزينه..وكلمات محزنه..بحفظ الرحمن





حلو الاطباعي
لك الشكر والتقدير

اسعدني تواجدك وبكل سرور..

ربي يحفظك ...

القـــالكبيرـلب
2 - 6 - 2011, 06:17 PM
يعني هذا جزا صدقه جروح ونذالـه ليه كذا و ايش من الدنيا ماخذينـه
حسبي الله على اللي جـاله ونالـه

قصه حزينه ومعبره ،،،،، مسكين حاله بطل القصه مايستاهل
تسلم الأيادي على الانتقاء الجميل
دمتي بحفظ الرحمن
والحمدلله عالسلامه

الأميرة الحسناء
3 - 6 - 2011, 01:43 AM
[quote=القـــالكبيرـلب;1059232847]يعني هذا جزا صدقه جروح ونذالـه ليه كذا و ايش من الدنيا ماخذينـه
حسبي الله على اللي جـاله ونالـه

قصه حزينه ومعبره ،،،،، مسكين حاله بطل القصه مايستاهل
تسلم الأيادي على الانتقاء الجميل
دمتي بحفظ الرحمن ...


شكراً من القلب على التواجد والرد

دمت في رعاية الله وحفظه ..