تسجيل الدخول

مشاهدة النسخة كاملة : يازينك وأنت بعيد ...



الأميرة الحسناء
2 - 6 - 2011, 12:33 AM
يازينك وأنت بعيـد عنـي يازينك وأنت ماتسأل عنـي



ياليتك بس تروح وتتركنـي ولا تعلقني فيـك على أوهام




يوم أنا أحتاجك ماتسمعنـي ولما تحتاجني قدامك تلاقينـي



مدري ليه كذا تسوي فينـي مدري ليه مايأثر فيك الكلام




القسوة جمبك والله حنــان يااللي تقـول انك ولهــان



الحب عندك صد وهجـران وماتعشق غير الملام والخصام




ياسيدي اقسى والا لا تقسى أنا من جروحك قربت أنسى



حـبي واياك مالقى له مرسى وكلها كم يوم وأقولك سلام




غلاك ياصاحبي مو مثل أول غلاك ياغـالي اليوم تحـول



من كثر ما أصبر وأتحـمل أرخصتك وأرخصت الغرام




صرت في حياتي شي عـادي ما أهتم فيك حتى لو تنـادي



وصار حبك ماله أي داعـي وايش الفايده ضاعت الأحلام




الأميرة الحسناء...

حلو الاطباعي
2 - 6 - 2011, 12:44 AM
الله يكون فالعون
ابيات جميله

المتأمل
2 - 6 - 2011, 12:44 AM
مشكووووووورة على الموضوع

المتأمل
2 - 6 - 2011, 12:47 AM
الله يصبرك ويقويك ويرزقك احلى الأمنيات موضوع جد رائع وكلمات حزينة الالفاظ

الأميرة الحسناء
2 - 6 - 2011, 02:00 PM
الله يكون فالعون
ابيات جميله





حلو الاطباعي
اسعدني تواجدك وردك الجمبل
انثرت مداد قلمك الرائع هنا
كن دائماً بالقرب ..

الأميرة الحسناء
2 - 6 - 2011, 02:05 PM
مشكووووووورة على الموضوع







المتأمل

اسعدني تواجدك الدائم وبكل سرور
شكراً من القلب على نثر مداد قلمك الرائع ...
كن في سعاده ...