تسجيل الدخول

مشاهدة النسخة كاملة : بعده ما اتصل ..



الأميرة الحسناء
2 - 6 - 2011, 12:54 AM
الين اليوم وحبيبي بعده فرقتنا هذا اللي حصل

وعدني انه يواصلني وما وصل أعرفه يطمنـي حتى لو انشغل

ما أظن يتركني لو انقطع الأمل الا اذا مات وقتها بقول رحل

صرت أدور له مـن محل لمحل حتى في الصحرى و بين الرمل

آآه تعبت و عانقت أنواع الملل والله مالقيت جواب و لا حل

وحالتي حالـه و ايش العمل ؟ متى يجي متى يرجع متى يتصل

ترى جروحـي عيت تنفصل الين تشوف عيونـه وأحتفل

خلاص أنا ما اقدر وما احتمل للصبر حده أخاف يضمحل



مع خالص ودي لكم

الأميرة الحسناء..

RAK 990
2 - 6 - 2011, 01:28 AM
يعطيج ألف عافيه

ع الأبيات الجميله

PAPAYA
2 - 6 - 2011, 01:37 PM
الله يهديج يالأميرة
مواضيعج حلوة وايد بس تعور القلب
وتذكرنا بالألم
لكن والله مواضيعج روعة

الأميرة الحسناء
2 - 6 - 2011, 01:43 PM
يعطيج ألف عافيه

ع الأبيات الجميله


الله يعافيك اخوي
وشكرا على التواجد

ربي يحفظك ...

الأميرة الحسناء
2 - 6 - 2011, 01:46 PM
الله يهديج يالأميرة
مواضيعج حلوة وايد بس تعور القلب
وتذكرنا بالألم
لكن والله مواضيعج روعة





ويهديك ان شاء الله

ليش عورك قلبك عاد

لا الله يحفظكم من عوار القلب وشكراً على التواجد ...

الاروع نثر مداد قلمك الرائع ...