تسجيل الدخول

مشاهدة النسخة كاملة : قلت فيني ولا فيه



ملاك المشاعر@
3 - 6 - 2011, 06:25 PM
http://www.dl3r.com/vb/images/smilies/wrd.gif





قلت فيني ولا فيه




http://www.dl3r.com/vb/images/smilies/wrd.gif



قالوا مريض وقلت فيني ولا فيه
ياعزة الله كيف ذاك المرض ياه
كيف الألم يدمي فواده ويدميه
ليت الألم ياناس شخص آترجاه
لاجله بشيل العوق عنّه واراعيه
واصير من بد الخلايق أنا دواه
لانه عضيد الروح والقلب يغليه
ما ودي انه لحظة(ن) يشكي الآه
لو كان بيدي في عيوني أداريه
واتشيله اجفوني وتغمض وتنساه
ياذا المرض عجل دخيلك تعديه
خل التعب لا يهد حيله ويصلاه
ماجور يامن بالنواظر نساويه


يالله عسى م الشر يسلم محياه


مع خالص تحياتي
ملاك المشاعر@
http://www.dl3r.com/vb/images/smilies/wrd.gif

حلو الاطباعي
3 - 6 - 2011, 06:40 PM
..يسلمو ع القصيدة الرائعة

رذاذ عبدالله
3 - 6 - 2011, 09:55 PM
لاجله بشيل العوق عنّه واراعيه
واصير من بد الخلايق أنا دواه

شكــرا لاختيارك المميز للأبيات،،
في انتظار جديدكـ ،،
دمت بخير وسعادة معا،

الأميرة الحسناء
4 - 6 - 2011, 12:49 AM
ياذا المرض عجل دخيلك تعديه
خل التعب لا يهد حيله ويصلاه
ماجور يامن بالنواظر نساويه


ملاك المشاعر جميل مانثرتي هنا
الله يعافيه ويشفيه هع
تسلمين على الابيات الراقيه
ماجور يالي انكتبت لبيات فيك
ليت المرض طارء ويخطاك ..

ملاك المشاعر@
4 - 6 - 2011, 06:40 PM
..يسلمو ع القصيدة الرائعة

http://www.dl3r.com/vb/images/smilies/wrd.gif
حلو الاطباعي
الله يسلمك
ياخوي
امنور بحضورك
http://www.dl3r.com/vb/images/smilies/wrd.gif

ملاك المشاعر@
4 - 6 - 2011, 06:42 PM
لاجله بشيل العوق عنّه واراعيه
واصير من بد الخلايق أنا دواه

شكــرا لاختيارك المميز للأبيات،،
في انتظار جديدكـ ،،
دمت بخير وسعادة معا،




http://www.dl3r.com/vb/images/smilies/wrd.gif
العفوو غناتي
امنوره بمرورج العطر
كوني بخير
http://www.dl3r.com/vb/images/smilies/wrd.gif

ملاك المشاعر@
4 - 6 - 2011, 06:43 PM
ياذا المرض عجل دخيلك تعديه
خل التعب لا يهد حيله ويصلاه
ماجور يامن بالنواظر نساويه


ملاك المشاعر جميل مانثرتي هنا
الله يعافيه ويشفيه هع
تسلمين على الابيات الراقيه
ماجور يالي انكتبت لبيات فيك
ليت المرض طارء ويخطاك ..




http://www.dl3r.com/vb/images/smilies/wrd.gif
الاميرة الحسناء
امنوره بطلتك
دمتي بحفظ الرحمن
http://www.dl3r.com/vb/images/smilies/wrd.gif

RAK 990
5 - 6 - 2011, 04:38 PM
الله يعافيه ويشافيه

يعطيك ألف عافيه ع القصيده

ملاك المشاعر@
5 - 6 - 2011, 04:42 PM
الله يعافيه ويشافيه

يعطيك ألف عافيه ع القصيده

http://www.dl3r.com/vb/images/smilies/wrd.gif

آميــــــــــــن يــارب
ويشفي جميع اخوانــا المسلمين
شكرا اخــي ع مرورك العطــر
دمت بود
http://www.dl3r.com/vb/images/smilies/wrd.gif