تسجيل الدخول

مشاهدة النسخة كاملة : عاتبي ظروفك



المتأمل
4 - 6 - 2011, 10:47 AM
عاتبي ظروفك

عاتبي ظروفك ظروفي لاتعاتبهـا
انت السبب لاتحاولي تنكر اوصافي

رجعي ضميرك واحاسيسك وحاسبها
الحق مقبول في ظاهره والخافـي

روحي أنا لك والوفاء لا لاتطالبها
ياما عطتك الحنان الصادق الوافي

من يوم جوه تغيـر قلـت جنبهـا
وش عاد تنفع ليالي نورها طافـي

أهملتي زينـه وعديـتي المعايبهـا
اعطيتها يوم ضاقت يالغضي قافي

لصار قلبك نوى روحـي يعذبهـا
عندك لنا دين والديـان يستافـي

دنياك لابـد مـن يـوم تشوابهـا

مثل الذي منك قلبي بالهوى شافي


ياكم نصحتك لاتخلي طبعك يخربها
حنونة وقلبها زين لكن لسانها عذبها

المتأمل
4 - 6 - 2011, 11:01 AM
ياحبيبي الفرقه علينا مكتوبه
لابيدي ولابيدك ولاغيرنا حيله
هذا حكم القدر والنصايب مقسومه
واللمــه بيني وبينك مستحيله
منول كنت بين عيوني وانت امله
يوم كل من طرآك فزقلبي واتبعت سواليفه
يوم كنت اتمناك شمعه ماتوصل نهايته
ويوم كنت شمس وقمر يطل علينا شعاعه
لتذكرتك جاني بحر من الدموع سياله
وجروحي جروح حبك تدور من يداويه
اتذكرك لو ذكرياتك في قلبي جريحه
وتحسب ابنسك وجروح حبك مازالت نزيفه
عسى الله يعوضني بللي يخلي جروحك بسيطه
ويمسح دموعي يوم كنت لي حبيب وانا حبيبه
ويسمعني كلام كل الرجال ماتقوله
تدللي واطلبي ياورده سبحان من زادك رقه وعذوبه
وهذا حالي وحال من يبنون الحب والهدم آخرته
حالهم يحيون بالحب ويموتون بيامهم حزينه
http://www.najah.edu/image/musahmat/tt14.jpg
اتمنى ان تحوز على رضاكم ولاتبخلو علي بالنقد
والتشجيع واعدكم بالمزيد اذا اعجبكم الوضع

الأميرة الحسناء
4 - 6 - 2011, 04:16 PM
كلمات حزينه ومؤلمه كتبت تعبيراً
عن الفراق بدون رجعه ..
شكراُ من القلب على الانتقاء
دمت في حفظ المولى ...