المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : القلب عندك: ...



الأميرة الحسناء
6 - 6 - 2011, 01:50 AM
القلب عندك:



القلب عندك وين تبغيه حطه && ماله بغيرك غايت (ن) وارتباطي

انته الوحيد اللي على القلب سلطه && حاكم وحكمك في حناياه باطي

يعني أحبك تحتها حط شرطه && وعهد الموده قبل ذا اليوم عاطي

غيرك يحط لساحه الود خطه && وانته بلا خطه وصلت الشواطي

خذ القلم مني وبالقلب غطه && واكتب بالأحمر حامي الشوق ساطي
لانه غيابك والهجر منك شطه && وان جيتني ولهان زاد انبساطي

انته حروف الشعر واحساس نبضه && وانته نبض قلبي وقمة نشاطي

ارفع حبينك لو يقولون وطه && انا معك واللي عذل فيك واطي


مع صادق حبي لكم
الأميرة الحسناء...