المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : قالـــوا صداقــــه قلـــت ويــن الصـداقــــه ...



الأميرة الحسناء
6 - 6 - 2011, 01:54 PM
دام الوفـاء والتضحـيـه مــا لـهـا ســاس
وقـلــوب نـــاسٍ صـابـهـا الـفـيـن عـاقــه
حتـى العقـول الصاحيـه صابهـا عـمـاس
يـاويــل قـلـبـي مـــن عــلــوم الـحـمـاقـه
وياشيب راسي شيب من بعض الأجناس
الـــلـــي تـخـادعــنــا بـــحـــب الـلـبــاقــه
وقـلـوبـهـا بـالـحـقـد تـجـتــاح الأنــفــاس
أرحب هلااااااااا والضحـك يخفـي نفاقـه
يشككـك راعــي الــردى بأطـيـب الـنـاس
يـلـبــس ثــيــابٍ ســاتــره لــــه مـحـاقــه
مــا كـنــه إلا كـاســب الـطـيـب نـومــاس
بـعـض الـبـشـر للـطـيـب يـعـلـن سـبـاقـه
وبعـض البـشـر دانــي وبالحـقـد دســاس
تــرى الحـسـد والـطـيـب مـاهــم رفـاقــه
ومـا يتفـق راعـي العزيمـه مــع الـيـاس
حـتــى الـصـراحـه فـــي زمـنــا طـفـاقــه
والـلــي يـرائــي صـايــرٍ طـيــر قـرنــاس
يسـرقـك فــي هــرج المـخـادع سـراقــه
ويستعطفـك والنجـس ماعـنـده إحـسـاس
قـالــوا صـداقــه قـلــت مــابــه صــداقــه
دام الضـمـايـر نـايـمـه لــيــل الادمــــاس . (http://www.shatelarab.com/thread138550.html)




الأميرة الحسناء..

صدى الاحزان
6 - 6 - 2011, 02:34 PM
تسلمين يا الغاليه

الأميرة الحسناء
6 - 6 - 2011, 02:55 PM
تسلمين يا الغاليه



الله يسلم روحج يا الغلا
وشكراً على الرد الراقي ربي حفظج ...

RAK 990
6 - 6 - 2011, 04:09 PM
الله روووعه

يعطيج ألف عافيه

القـــالكبيرـلب
6 - 6 - 2011, 05:32 PM
وياشيب راسي شيب من بعض الأجناس
الـــلـــي تـخـادعــنــا بـــحـــب الـلـبــاقــه
وقـلـوبـهـا بـالـحـقـد تـجـتــاح الأنــفــاس

يا شيب راسي شيب من بعض الاجناس ,,, ونا قول ليش الشيب طايح براسي.
كلام جميل ومعبر ,,,, تسلم إيدينج على الانتقاء الجميل
ربي يحفظج ودمتي بسعادة ورقي ويبعد عنج الشيب

الأميرة الحسناء
11 - 6 - 2011, 03:56 AM
الله روووعه

يعطيج ألف عافيه



الله يعافيك اخوي
شكراً على التواجد والاعجاب
الرائع مداد قلمك ..ربي يحفظك ...

الأميرة الحسناء
11 - 6 - 2011, 03:58 AM
وياشيب راسي شيب من بعض الأجناس
الـــلـــي تـخـادعــنــا بـــحـــب الـلـبــاقــه
وقـلـوبـهـا بـالـحـقـد تـجـتــاح الأنــفــاس

يا شيب راسي شيب من بعض الاجناس ,,, ونا قول ليش الشيب طايح براسي.
كلام جميل ومعبر ,,,, تسلم إيدينج على الانتقاء الجميل
ربي يحفظج ودمتي بسعادة ورقي ويبعد عنج الشيب




تسلم على التواجد والاعجاب
اسعدني تواجدك وبكل سرور
في حفظ الرحمن ورعايته ...