تسجيل الدخول

مشاهدة النسخة كاملة : حطيتك في راسي ...



الأميرة الحسناء
7 - 6 - 2011, 10:27 AM
.. وحلفت أجيبك ...



حطيتك في راسي و حلفت أجيبك وأنا اذا حلفت محـدٍ يعارضنـي

راح أشرب هواك و بصير حبيبـك غصباً عليك راح أخليك تعشقنـي

راح أصير دكتورك و بصير طبيبـك وراح أضمك لين صدرك يحرقنـي

وبالعربي كذا أنـا من نصيبــك ولو مو عاجبك بصراحه عاجبنـي

باختصار أنا من نصيبك و بيصيبـك وغير كـذا مافي شي أبد يقنعنـي

والله راح أجيبك يعني راح أجيبـك هذا تحدي وأتحدى انـك تغلبنـي

واثق من نفسي و أدري أنا بطيبـك وأنا راح أخليك تجي وتصارحنـي






تحيااتي الأميرة الحسناء..

هامور صـ غ ـير
7 - 6 - 2011, 10:59 AM
كلمات رائعه

ربي يعطيج الصحه والعافيه

كوني بخير

المتأمل
7 - 6 - 2011, 02:36 PM
ماشاء الله على التحدي كلام جميل وقمة في الجمال وكلمات رائعة

الأميرة الحسناء
10 - 6 - 2011, 01:55 AM
كلمات رائعه

ربي يعطيج الصحه والعافيه

كوني بخير


تسلم على التواجد وردك الراقي ...

الأميرة الحسناء
10 - 6 - 2011, 02:00 AM
ماشاء الله على التحدي كلام جميل وقمة في الجمال وكلمات رائعة



تسلم على التواجد اسعدني تواجدك

الاجمل نثر مداد قلمك الرائع ..