المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : تعال واسكن داخل أعماقي وأتمن .. يفداك عمري يا بعد كل غالي



الأميرة الحسناء
7 - 6 - 2011, 06:10 PM
تعال واسكن داخل أعماقي وأتمن .. يفداك عمري يا بعد كل غالي
وشله تغيب ورمش عينك تمكن .. نظرة عيونك غيرت حال حالي
يا كم سهرت الليل يا جرحي أون .. وأنت خليْ البال مرتاح وسالي
اطرد سراب الطيف واثر الغلا فن .. واسري بنورك في عتيم الليالي
كلي رجاوي فيك لا خاب بك ظن .. تنهي عذاب في غيابك جرالي
يحس قلبك بنار الشوق ويحن .. واهنا بقربك حبيبي وتهنا بوصالي


تحياتي الأميرة الحسناء

المتأمل
7 - 6 - 2011, 08:19 PM
موضوع رائع وكلمات رنانة تسلمي على وجودك الدائم

PAPAYA
8 - 6 - 2011, 02:18 PM
الله شو هالكلام الغاوي

الأميرة الحسناء
9 - 6 - 2011, 05:30 PM
موضوع رائع وكلمات رنانة تسلمي على وجودك الدائم




الله يسلمك اخوي
تسلم على الحضور
الرائع تواجدك الدائم
ربي يحفظ ..

الأميرة الحسناء
9 - 6 - 2011, 05:33 PM
الله شو هالكلام الغاوي




الله يسلمك اخوي
تسلم على التواجد ..