المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : لا تودعني ...



الأميرة الحسناء
9 - 6 - 2011, 09:08 AM
لا تودعني

لا تودعني كيف اودعك يا روحي وانساك هذا من المحال
مدمعي يبجي ويبجي مدمعك كل دمعه فيه تسئلني سؤال

اسرح بفكري وارجع واسمعك حرت انا ما بين واقع او خيال
لاتودعني واحلامي معك ذكريات الامس وآهات الليال

دمعتي حره وقلبي يتبعك كل لحظه هم وكل خطوة ظلال
انته حر النفس يا كيف امنعك غصب طاوعتك ولا بي احتمال

في امان الله ربي يرجعك عالامل تبقى من ترقب وصال
دامني يا سيد عشت امولعك عن ربوع السعد شديت الرحال

منزلك عيني وقلبي مرتعك يالغزال اختال من فرط الدلال
الخطا من فؤادي دلعك لين دمع العين عالخدين سال

لا تودعني جيف اودعك يا روحي وانساك هذا كم المحال
مدمعي يبجي ويبجي مدمعك كل دمعه فيه تسئلني سؤال



مع خالص تحيااتي ..
الأميرة الحسناء..

الصمت عنواني
9 - 6 - 2011, 09:23 AM
:coool:
كلمات ولا اروع الله يحفظج وتقبلي مروري

الأميرة الحسناء
9 - 6 - 2011, 03:15 PM
:coool:
كلمات ولا اروع الله يحفظج وتقبلي مروري





ياهلافيج الغاليه
اسعدني تواجدج الرائع
ربي يعطيج الصحه والعافيه ...

المتأمل
9 - 6 - 2011, 03:22 PM
حقيقة قلمك رنان وكلماتك ساحرة. الله يوفقك ويسدد خطاك

الأميرة الحسناء
9 - 6 - 2011, 03:46 PM
حقيقة قلمك رنان وكلماتك ساحرة. الله يوفقك ويسدد خطاك



طاب لي تواجدك بكل سرور
يعجبني مداد قلمك وبوح مشاعرك الصادقه ..
لاهنت ربي يحفظك وين ماكنت ...