المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : أموت في حبه ...



الأميرة الحسناء
9 - 6 - 2011, 03:50 PM
أكيد احبه .. أكيد اموت في حبه
أكيد انا بفقده لاغاب عن عيني

غلاه مدري كذا يجيك من ربه
من يوم شفته وحبه ساكن فيني

موج الغلا صار يلعب بي ويلعب به
اغليه انا وزاد قدره يوم يغليني

الشوق لاغاب كنه نار مشتبه
ولافيه شي سوى شوفته يرضيني

هذا لحاله ولا احد فيه يتشبه
لافي غيره يحركني ويغريني

الزين يذبح وحتى الخال له حبه
لا شفتها فيه ضعت اقول انا ويني؟

غصب علي امدح فيه واكتب به
ان ماخذاني لشعري من يوديني؟

والله احبه .. واموت اموت في حبه
!! ومن يوم شفته وغيره طاح من عيني


مع صادق ودي
الأميرة الحسناء...

المتأمل
9 - 6 - 2011, 10:54 PM
موضوع رائع للغاية

الأميرة الحسناء
10 - 6 - 2011, 02:02 AM
الرائع تواجدك المتميز ربي يعطيك العافيه

صدى الاحزان
10 - 6 - 2011, 10:38 AM
كلمات رائعه ...

يسلمو عالطرح رائعع ...

الأميرة الحسناء
11 - 6 - 2011, 03:51 AM
كلمات رائعه ...

يسلمو عالطرح رائعع ...





وانتي السالمه يا الغلا
شكراً على التواجد ربي يحفظج ..