المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : قول أحبك ...



الأميرة الحسناء
9 - 6 - 2011, 03:57 PM
قول أحبك


قول أحبك
يبتسم عالم خيالي
واحلم اني مالك الدنيا لحالي
اشتري كل النجوم من السما
وما اخلي ورده تشعر بالضما
واقر للريح القصايد
والبس الحكي القلايد
واتعطر من وجودك
انتظر حالي ردودك
وانتظرها كلمة وحده
انتظر كلمة احبك
قول أحبك





قولها خل المسافه
تقترب اكثر واكثر
قولها ماهي حسافه
يمكن الاحلام تكبر
ونتلاقى حتى لو صعب الكلام
يكفي ادري عن شعورك والغرام
اهدني طوق النجاه
خلني احيا الحياه
قول كلمة احبك
رجع لقلبي صباه
قولها ماظن تندم
يامنى القلب وغلاه





قول أحبك
ليه خايف
هذا انا واحساسي قدامك وشايف
مدري كيف
ابدى حبيبي مرتبك مثلك وخايف
يارجى الملهوف تكفى
لم باقي الشوق يدفى
واحضن الشوق بوجودك
خلني داخل حدودك
دام هذا الشوق فينا
والهوى يركض يبينا
قولها مره حبيبي
ينتشي الحب ويجينا
قول أحبــــك







مع صادق الـــــود ..

الأميرة الحسناء..

هامور صـ غ ـير
9 - 6 - 2011, 04:25 PM
تسلمين عالطرح المميز

تقبلي مروري المتواضع

الأميرة الحسناء
9 - 6 - 2011, 04:45 PM
تسلمين عالطرح المميز

تقبلي مروري المتواضع



الله يسلمك افا عليك

قابله مرورك الراقي
دمت فحفظ المولى ...