المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : افتح جهازك حبيبي بأخـذ علومـك,,,



الأميرة الحسناء
10 - 6 - 2011, 05:38 PM
http://alm7bh.net/upload//uploads/images/alm7bh-80162621ea.jpg


افتح جهازك حبيبي بأخـذ علومـك
مليت اطقطق على الكيبورد وحداني

يالله عسى يومي الغالي قبل يومك
والا عساني معك في علم ٍ ثاني

بجلس معك وانقل همومي مع همومك
واشرّبك مـن غلاتـك دم شريانـي

الوم انا الوقت قلي كيـف آبالومـك
حسبي على الوقت كانه عنّك اقصاني

ان قاله الله لطيّـر بالشعـر نومـك
ووّصفك وصـف شفقـانٍ لشفقانـي

مع خالص تحيااتي
لكم الأميرة الحسناء...

احمد النعيمي
13 - 6 - 2011, 05:24 PM
مشكوره ع الكلمات الراقيه والمعبره

دمتي بحفظ الرحمن ورعايته

الأميرة الحسناء
14 - 6 - 2011, 02:58 AM
مشكوره ع الكلمات الراقيه والمعبره

دمتي بحفظ الرحمن ورعايته




تسلم على التواجد

وردك الرائع اسعدني تواجد قلمك المبدع ,,,

دمت ودام ابداعك بخير وسعاده ...
الله يحفظك ويرعاك ...