الأميرة الحسناء
10 - 6 - 2011, 06:14 PM
http://www.alhayrh.com/galry/albums/userpics/normal_M3e.jpg (http://javascript%3cb%3e%3c/b%3E:;)
نتذكــرهم فنبكــي !!!
لا لإشتياقنا لهم
ولكـن
نبكي على أعمارنا التي ذهبت
أدراج الرياح لتلقي بنا في بحور الهم
و تجعلنا لا نفكــر سوى برد إعتبارنا ..
تبــاً لهم !!
يجرحون و يتباكوون !!
يجرحون ويرقصون فرحا على آلامنا !!!!
تبـا لتلكـ القلوووب
ما أقســـــــاهــا !!
مع خالص ودي لكم
الأميرة الحسناء..
نتذكــرهم فنبكــي !!!
لا لإشتياقنا لهم
ولكـن
نبكي على أعمارنا التي ذهبت
أدراج الرياح لتلقي بنا في بحور الهم
و تجعلنا لا نفكــر سوى برد إعتبارنا ..
تبــاً لهم !!
يجرحون و يتباكوون !!
يجرحون ويرقصون فرحا على آلامنا !!!!
تبـا لتلكـ القلوووب
ما أقســـــــاهــا !!
مع خالص ودي لكم
الأميرة الحسناء..