المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : نتذكــرهم فنبكــي !!!



الأميرة الحسناء
10 - 6 - 2011, 06:14 PM
http://www.alhayrh.com/galry/albums/userpics/normal_M3e.jpg (http://javascript%3cb%3e%3c/b%3E:;)

نتذكــرهم فنبكــي !!!
لا لإشتياقنا لهم

ولكـن
نبكي على أعمارنا التي ذهبت
أدراج الرياح لتلقي بنا في بحور الهم
و تجعلنا لا نفكــر سوى برد إعتبارنا ..

تبــاً لهم !!

يجرحون و يتباكوون !!
يجرحون ويرقصون فرحا على آلامنا !!!!

تبـا لتلكـ القلوووب
ما أقســـــــاهــا !!


مع خالص ودي لكم
الأميرة الحسناء..

المتأمل
10 - 6 - 2011, 08:09 PM
حزنا بقراءة هذا المقال الله يعينك ومشكورة على التواجد الدائم*

الأميرة الحسناء
11 - 6 - 2011, 03:49 AM
حزنا بقراءة هذا المقال الله يعينك ومشكورة على التواجد الدائم*




تسلم على التواجد الدائم
نورت بتواجدك ربي يحفظك ويرعاك عزيزي ...