المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ناديتك بصوتي ...



الأميرة الحسناء
11 - 6 - 2011, 05:10 AM
ناديتك بصوتي ولا فاد ،،، جربت لك كل التناهيد
حبك ذبحني والغلا زاد ،،، ياغايب عن عيني بعيد
جمر المحبة حيل وقاد ،،، في وسط قلبي ناره تقيد
وش لك حبيبي بكثر البعاد ،،، شوفك تراه اليوم لي عيد
دورت عنك بكل البلاد ،،، رجلي حفت من حامي البيد
نشاد انا اللي عنك نشاد ،،، بين البشر يا اتلع الجيد
قلبي لحبك دوم منقاد ،،، حبك ابد ماينقص يزيد
ان جيتني كل الهنا عاد ،،، و ان طال هجرك فرحي بعيد ...

مع خالص الــــود ..
الأميرة الحسناء..

المتأمل
11 - 6 - 2011, 05:22 AM
كما عهدنا دائماً كلمات سحرية المعاني وسلاسة في قلمك مشكورة على الموضوع

رذاذ عبدالله
11 - 6 - 2011, 12:37 PM
شاكــرة نقلك للأبيات الجميلة،،
دمت بذات الرونق،،

đmō03 ĞŔÒ0ŌЪ ÁĻŖÀmŚ:)
11 - 6 - 2011, 09:17 PM
ياسلام كلامكِ جميل ورائع
وصلى هذا الابداع :) اتمنى لكي التوفيق..

الأميرة الحسناء
12 - 6 - 2011, 04:03 AM
كما عهدنا دائماً كلمات سحرية المعاني وسلاسة في قلمك مشكورة على الموضوع




تسلم اخوي على التواجد

رائع مانثرته هنا ردك راقي
لاهنت ربي يحفظك ...

الأميرة الحسناء
12 - 6 - 2011, 04:06 AM
شاكــرة نقلك للأبيات الجميلة،،
دمت بذات الرونق،،



تسلمين عزيزتي على التواجد
والرد الرائع ..
دمتي في حفظ المولى ...

الأميرة الحسناء
12 - 6 - 2011, 04:08 AM
ياسلام كلامكِ جميل ورائع
وصلى هذا الابداع :) اتمنى لكي التوفيق..




تسلم اناملك على الرد الراقي
اعجبني تواجدك وسررت بمداد قلمك الرائع لك كل الشكر والتقدير ...