المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : هلت دموع ...



الأميرة الحسناء
12 - 6 - 2011, 03:50 AM
هلت دموع السما عند الوداع وارسلت غيومها شوق وحنين
مد لي يمناه وانهى الاجتماع والهنا تبدل بدمع حزين
قال ودع ما يفيد الامتناع الشقا مقسوم مير الله يعين
رمشه الفتاك وعيون وساع صوروا بالقلب له رسم حسين
شوفتي له ساعة متاع متعة الدنيا نظر عين لعين
لي ذكرت اللي حدر هاك القناع مبسمه والخد مع نور الجبين
لو بغيت الصبر قلبي ما استطاع يا سعد يا كود فقدان الظنين
كل ما لاح بسما حبي شعاع أظلمت دنياي واشتد الونين
ياحسايف وقتنا والعمر ضاع نجتمع يومين والفرقا سنين



مع خالص الــــود

الأميرة الحسناء ...

PAPAYA
12 - 6 - 2011, 10:06 AM
ثانكس على الموضوع الحلو

الأميرة الحسناء
12 - 6 - 2011, 03:51 PM
ثانكس على الموضوع الحلو




تسلم على التواجد والرد الثمين ...

في حفظ الرحمن ..

المتأمل
12 - 6 - 2011, 08:39 PM
تسلمي على الكلمات الرائعة الحزينة ودمتي في رعاية المولى

الأميرة الحسناء
13 - 6 - 2011, 02:33 AM
تسلمي على الكلمات الرائعة الحزينة ودمتي في رعاية المولى




الله يسلمك اخوي تواجدك اسعدني كثيراً

دمت بسعاده ورقي ...