المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : يالغلا لا تقتل الصبري...



الأميرة الحسناء
15 - 6 - 2011, 04:03 AM
يالغلا لا تقتل الصبري
لا تحطم باقي آماله
رد قلبي رد لي عمري
لا يغني الحزن مواله

لك تحملت الألم بدري
مجم حر بر زلزاله
أشتكيلك وانت بي تدري
كم تشوف العين هماله

خل جرحك نايم وتدري
خلني أموت وأحياله
كنا طوير الحب في صدري
مشتاقلك وتحوم في باله

يلازم الحسرات لو يسري
وان تحير بات في حاله
لك مقالي صادق وخبري
درب حبك زايد إهماله

صادق الـــود

الأميرة الحسناء..

التقوى زاد المؤمن
15 - 6 - 2011, 05:01 AM
عجبني مقام القصيدة وسياقها الغناء قصيدة جميلة رائعة تعبر على صدق الكاتب مشكورة على النقل الطيب