تسجيل الدخول

مشاهدة النسخة كاملة : الوداع والرب يرعاكم ....



الأميرة الحسناء
15 - 6 - 2011, 05:08 AM
حبيت هالابيات لانها لها مغزى فحياتي ..:67c532f844::67c532f844:
اريد اسمعكم لها.. طبعاً جديمه كلماتها لكن لها تأثير ...
الـــــــوداع

الوداع والرب يرعاكم
يعل عين الله تحميكم

السموحة ونطلب رضاكم
حيث بنغادر أراضيكم

غيرتي للناس تهواكم
وأبغض الي ما يدانيكم

وأحسد الي عايش حذاكم
حتى لو كانو اهاليكم

مايطيق القلب فرقاكم
بس انا مجبور اخليكم

ببتعد واسافر بلاكم
صوب ناس ما تساويكم


لكم خالص الـــــــــود ..

الاميرة الحسناء..

PAPAYA
15 - 6 - 2011, 10:55 AM
يعطيج العافية
وتسلم إيدج

الأميرة الحسناء
15 - 6 - 2011, 04:43 PM
يعطيج العافية
وتسلم إيدج




الله يسلمك ماعليك زود لاهنت
اسعدني حضورك الراقي ,,

نثرت مداد قلمك وانار المكان بجمال اسلوبه ..
لك خالص الــــود ...