تسجيل الدخول

مشاهدة النسخة كاملة : يا ويلي يا من زاد بالهم ...



الأميرة الحسناء
15 - 6 - 2011, 05:22 AM
يا ويلي يا من زاد بالهم


بات ليله بحسراتي
بايت سهير والليل خيم
والعين تذرف بعبراتي


حب الحبيب سمني سم
يا حمد العمر فاتي
محلاه لي منه تبسم
حلو المحيى والصفاتي


انا بحبه صرت ملزم
وأون ونات المماتي
وين الذي بيديم مغرم
و يشفي جروح دامياتي


ياللي بحالي ما ترحم
ظالم و يسعى في شكاتي
يا ليت معه الشمل يلتم
واهنى بقربه في حياتي



تحياااتي لكم ..
الأميرة الحسناء

PAPAYA
15 - 6 - 2011, 10:52 AM
الله الله
ماشاء الله عليج يالأميرة الحسناء إبداع

المتأمل
15 - 6 - 2011, 02:34 PM
ماشاء ربي على كلماتك ايتها الأميرة إبداع دائماً في اسلوبك الراقي المعروف يحفظك ربي ويرعاك

الأميرة الحسناء
15 - 6 - 2011, 04:33 PM
الله الله
ماشاء الله عليج يالأميرة الحسناء إبداع




تسلم تسلم على حضورك الجميل
وردك الراقي لاهنت
دائماً تواجدك ينثر ضيائه ربي لايحرمني
من هالتواجد ..

يحفظك الله ..

الأميرة الحسناء
15 - 6 - 2011, 04:37 PM
ماشاء ربي على كلماتك ايتها الأميرة إبداع دائماً في اسلوبك الراقي المعروف يحفظك ربي ويرعاك



( المتأمل )

دائماً ما يشدني حضورك الراقي وكلام الثمين فالرد تواجدك يبعث النور الى صفحاتي لاعدمناك ..

شكراً من القلب في انتظار حضورك ..
وداعة الرحمن ..