تسجيل الدخول

مشاهدة النسخة كاملة : بدون عنوان



nasradly
10 - 4 - 2009, 07:38 PM
من أين اتت والى أين ذهبت أحببتها
احببت جميله من شاطىء غير شطأنى عبر بحر او نهر او خلجان
سألنها / أيتها الفتاه العذراء هل انت جميله الصحراء
من قال عنها الشعراء ذو طله الفجر فى البيداء
قالت / أنا بنت خيام العرب أمسى وأصبح وليس لى الا رب
أحببت الحياه من البحر الى المصب
سألتها / هل لكى قلب يحب تهديه لمن أحب
تعجبت!!! قلت لها/
أهديت قلبى لمن أحب لمن عوضنى عن الصبر حب
لمن أشواقى وأحساسى ووجدانى له احب
لمن زاد قلبى من الحب حب
فاستغربت؟ وأجبتها /
أنت التى زرعت ورده فى بستانى أنت التى نزعت منى الاحزان
أنت التى روت دمعى بالترياقى أنت التى غيرت كل كيانى
وأجابت/ أنا بنت خيام العرب وليس لى الا رب
أحببت الحياه من البحر الى المصب
أنا لست نادما على حبك انا لست خائفا على قلبك
فحياتى بعدك نضال فى نسيان حبك

&أحلى pŕĭňČěšŝღ
11 - 4 - 2009, 02:14 PM
تسلم يمناك ع الكلمات الجميلة والرائعة...

موفق بإذن الله ... لك مني أجمل تحية....

أسير حبي
11 - 4 - 2009, 07:26 PM
ثانكس روعة