المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : أوراااقك



ولد الديرة
11 - 4 - 2009, 01:43 AM
أوراااقك‎


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


صـــبـــاحـ / مســـــــاء ...


نبع الصـــدق والــوفـــاء ...



( أوراااقك : أحتفظ بـ 3ومزق 3...!! )


'*


آحتفظ بثــلاث !!


( 1 )


((ورقة الصدق))


ورقة لآ غنى عنَهآ لِكسب رضآ آلناس


ومودتهم واحترآمهم ..


فالصدق يجلب آلخَير.. وينفي آلشر ويبعد كـ ل مكروه عَنك ..


يجعلك محبوباً عند أصحآب العقول آلراجحة ..


وأنا أرى أنه سِرآجك آلذي لا غنى عنه ..


( 2 )



((ورقة الحب))


ورقة تفتح لكـ الحيآة بشكل ترى سعآدتك فيهآ ..


يكون قلبك فرحاً ..


تصبح جسد .. مليء بالسعادة والهنآء


ترى بعينك عآلم مضيء..


تتمنى أن لا يمشي آلوقت بسرعه حتى تعيش اللحظة الجمآلية بزيادة ..


( 3 )


((ورقة التواضع))


أرى أنهآ يدك اللتي تبطش بهآ .. فهي عادتي دآئماً ..


أتواضع للكبير


وأصغي للصغير ..


وأشفق على اليتيم ..


(( من توآضع لله رفعه )) كتبتها في أعلى الورقة ..


التواضع شيء جميل يحسسك بالإنسانية .. وتشعر بحيآتك فعلاً...



*
*


ومزق ثلآثة..


( 1 )



((ورقة الكذب))


تلك الورقة المشؤمه المشوهه ..


كلها أحرف من نسج رخيص


الكذب شيء فضيع .. في حياة النآس


تراهم يمشون معه .


قبيحه هذه الفعلة لاتبعدك كثيراً ..


فسوف ترميك قريباً ..


في بئر االعصيآن.. ولا يخرجك منهآ غيرالصدق ..


آلكذب يفقدك نآس من خيرة النآس .. ولن تجد معك غير البؤساء ..


*
*


( 2 )



((ورقة الظلم))


ورقة لونها أسود .. اتعبتني بآلنظر إليهآ


اكره ورقة عندي ..


تستحق التمزيق .. فالظلم عدوانية في قلبك شيطآنية ..


مع فعلتك الظلم .. رن جرس البؤس


ودخلت مدينة الشقآء..


لن تبلغ شيئاً بظلمك .. فكن أميراً لا مأموراً



( 3 )



((ورقة الحسد))


تلك الورقة الضعيفة .. والقوية بسطورهآ


ورقة لم أملك نفسي حتى مزقتهآ


بؤس وشقآء وهوآن وذلة في حيآتك مع الحسد ..


الحسد وخطورته على قلبك..


يظلم عليك القلب .. تنسى نفسك .. ولا تفكر إلا بغيرك ..


ذليل للشيطآن .. لايهمك سواء الغوص معه ..


حتى بالنهاية ترى نفسك غريقاً .




من بريدي اتمنى يعجبكم





تقبلوا مني اجمل وارق التحية واعذبها

&أحلى pŕĭňČěšŝღ
13 - 4 - 2009, 03:24 PM
عجزت حروفي...ماعرف شو أقول الصراحة أنت مبدع ورائع بكلماتك الجميلة يافنان....

موفق بإذن الله ... لك مني أجمل تحية.....ودمت بصحة وعافية وخير....

ولد الديرة
14 - 4 - 2009, 01:53 AM
عزيزتي ..... أحلى أميرة

حضورك الاروع سيدتي
فكلماتك واطرائك اطربت النفس ليصل لاحساسي

فلا تحرميني مرورك ... فله في قلبي الكثير من المعزة

يعطيك الف عافيه وشاكر لك هالمرور الغاوي تقبلي مني اجمل وارق التحية واعذبها

جريحة زماني
14 - 4 - 2009, 03:48 PM
((ورقة الحب))



ورقة تفتح لكـ الحيآة بشكل ترى سعآدتك فيهآ ..




يكون قلبك فرحاً ..




تصبح جسد .. مليء بالسعادة والهنآء



ترى بعينك عآلم مضيء..



تتمنى أن لا يمشي آلوقت بسرعه حتى تعيش اللحظة الجمآلية بزيادة ..



..^^..

كلماآت ولا ارووع الصراآحه

يسلموؤ خيوؤو ع الطرح المبدع

دمت بوؤود

ولد الديرة
20 - 4 - 2009, 11:36 PM
عزيزتي ..... جريحة زماني



حضورك الاروع سيدتي


ومرورك كان أصدق من عباراتي


فكلماتك واطرائك اطربت النفس ليصل لاحساسي


فلا تحرميني مرورك ... فله في قلبي الكثير من المعزة


يعطيك الف عافيه وشاكر لك هالمرور الغاوي


سلمتي وسلمت اناملك ربي يسعدك



تقبلي مني اجمل وارق التحية واعذبها

دموع الوله
21 - 4 - 2009, 12:31 AM
استقبلك عزيزي بالود والاحترام ...كلمات بحد ذاتها ماثره ولها قيمها المعبره بما يفتح الصدر لسماعها..شكرا جزيلا لك ولد الديره..تقبل مروري ...

ولد الديرة
21 - 4 - 2009, 12:56 AM
عزيزتي ... دموع الوله



لو كان هناك لونا آخر من ألوان قوس قزح لكان أنت


طلتك تلون صفحتي وتبث السعادة في ارجاء نفسي


وروحي التي بطلتك تقضي على عتمتها


يعطيك ألف عافيه عزيزتي وشاكر لك هالمرورالغالي


وجعل الله أيامك بالسعادة و الهناااء


سلمتي وسلمت اناملك ربي يسعدك ولا يحرمني هالطله




تقبلي مني أجمل وارق التحية وأعذبها

دموع الوله
21 - 4 - 2009, 01:08 AM
دمت يا عزيزي ودامت ايامك بود وسعاده اتمناها لك دائما في كل اوقاتك ...عزيزي اشكر لك كلماتك التي تظهر من قلبك الصادق وهدوووئك المستديم ...حماك الله يا عزيزي ...

ولد الديرة
25 - 4 - 2009, 01:01 AM
شكرا لك يا دموع الوله على المرور


بس حرام تم توقيف دموع الوله من المجلس يا اخواني ادارة المجلس المفروض اول شي انذار وبعد ذلك اذا تكرر هذا الشي تطرد او يطرد الشخص بشكل نهائي والسموحه منكم لاني انا مشارك في منتديات كثيرة ولم يحصل مثل ما حصل في مجلسكم الموقر اول شي ينذر العضو واذا كرر هذا الشي يطرد بشكل نهائي

الظـــي
25 - 4 - 2009, 01:31 AM
السلام عليكم..
الصرااحه اخوويه العزيز ما اعرف شو اكتب لك..
طرحك مميز وااايد..اخس ورقه ورقه الظلم..
يالله الله كريم..
كنت محتاايه اقرا مثل هالاشياء..
من اليوم لين باجر بقوولك شكرا..
تستااهل ..
تحيااتي الطيبه لك اخويه((ولد الديـــــــره))
اختك((الظــــــــــــــي))

ولد الديرة
25 - 4 - 2009, 01:47 AM
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته


خيتووو ع مرورك الرائع عبر صفحاتي


موضوعي نور بوجودك يالظي

دموع الفراق#_*
25 - 4 - 2009, 02:57 AM
عزيزي ولد الديره وقف قلمي عن التعبير وظل قلبي يهتف شوقا وعيني تشتاق لرؤية احرف كلماتك بين السطور دامك الله عزيزي اتمنى لك السعاده والنجاح دائما تقبل مروري ...

ولد الديرة
25 - 4 - 2009, 03:06 AM
تسلمين دموع الفراق ع مرورك الرائع عبر صفحاتي


دمــــــت بـــــــود

حورية متدينة
25 - 4 - 2009, 03:06 AM
كلمات ولا أروع
وأجمل الاوراق الصدق والحب
وتسلم اخي الكريم

ولد الديرة
27 - 4 - 2009, 12:58 AM
حورية متدينة تسلمين ع مرورك الأجمل ولا تحرمينا من هالمرور الرائع ع صفحاااااتي

7oor UAE
27 - 4 - 2009, 11:36 PM
يسلمووو

ولد الديرة
27 - 4 - 2009, 11:42 PM
مكشووووووورة خيتوووووووو ع مرورك الرائع نورت صفحتي بوجودك

7oor UAE
5 - 5 - 2009, 12:11 AM
((ورقة الحب))


ورقة تفتح لكـ الحيآة بشكل ترى سعآدتك فيهآ ..




يكون قلبك فرحاً ..




تصبح جسد .. مليء بالسعادة والهنآء


ترى بعينك عآلم مضيء..


تتمنى أن لا يمشي آلوقت بسرعه حتى تعيش اللحظة الجمآلية بزيادة ..

يسلمووو اخووووووووي

ولد الديرة
5 - 5 - 2009, 12:34 AM
سررت بوجودك يا أخيتي voor uae ونورتي صفحاتي بنورك المميز

بن النوبي
5 - 5 - 2009, 01:56 AM
بسم الله الرحمن الرحيم

لاتعليق

ولد الديرة
27 - 5 - 2009, 06:27 PM
تسلم أخوي بن النوبي ع المرور الحلو