تسجيل الدخول

مشاهدة النسخة كاملة : ماهمني قول عذالك وعذالي ...



الأميرة الحسناء
19 - 6 - 2011, 07:03 PM
http://bayan33384.googlepages.com/1344543329_b67cb919d6.jpg



جبار حبك ولكنك علي غالي
وقلبي على حبك الجبار وصيته
يا اول غلا في خفوقي واخر أمالي
من قلبك الحب والاخلاص حسيته


http://www.nassaem.com/vb/images/smilies/025.gif http://www.nassaem.com/vb/images/smilies/025.gif http://www.nassaem.com/vb/images/smilies/025.gif


مرة شهور بغيابك وانته فبالي
اشتاق شوفك وبعدك ماتمنيته
غيبتك ياروح روحي عذبة حالي
عانيت جرح الغلا والشوق قاسيته


http://www.nassaem.com/vb/images/smilies/025.gif http://www.nassaem.com/vb/images/smilies/025.gif http://www.nassaem.com/vb/images/smilies/025.gif


ماهمني قول عذالك وعذالي
ولا الزمن لا نوى الفرقى تحديته
والعمر دونك حبيبي كيف يحلى لي
غيرك من الناس كم ياني وصديته


http://www.nassaem.com/vb/images/smilies/025.gif http://www.nassaem.com/vb/images/smilies/025.gif http://www.nassaem.com/vb/images/smilies/025.gif





مع خالص تحياتي ..


الأميرة الحسناء..

التقوى زاد المؤمن
19 - 6 - 2011, 07:10 PM
ياسلام على الكلام الجميل مشكورة ايتها الأميرة على حسن النقل المتميز