المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : لن أنساك مادمت حيا



المتأمل
21 - 6 - 2011, 06:30 PM
اعلان


*

*

*

انساك

لن انساك

لن أنساك رغم رحيلك عن الدنيا
لن أنساك ما دمت حيا
فكيف أنسى ضحكاتك؟
وهمساتك؟
و كل صفاتك؟

كيف؟
فكيف أنسى ذاتي
وأحلى ذكرياتي
كيف؟
كنت أما بعد أمي
ودمك يسري بدمي
فكيف تنسى الفراشات الربيع
وتنسى الأم ابنها الرضيع
كيف؟
رحلت عنا
لمكان الخلود
حتى اليوم الموعود
وبرحيلك بكى الجميع
بكاء التوديع
لكني حبست دموعي
لأنك ما زلت ينبوعي
بقلبي وذاكرتي

المتأمل]

رذاذ عبدالله
21 - 6 - 2011, 08:04 PM
مهما تغيب الاجساد عن ناظرينا ،،
إلا أن سراب الذكريات لا يزال يلاحقنا بحلوها ومرها،،
شكـرا لسطورك المميزة،
دمت بذات الرونق،