المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الح ــيآهـ ح ــلوهـ ][~



العنـ رآك ـيده
19 - 4 - 2009, 01:30 AM
الحيآآآهـ حلوهـ...:)




* تلآقينا ..


http://www.des888.com/vb//images/smilies/2006092820253193.gif



و صرنا بالهوآ نسرح و نمرح ..
و بنظرنا صارت الدّنيا إنت و أنا ..
كلّ منّا يغلب الثاني بطيبه ..
كلّ منّا أصدق إحساس لحبيبه !
نعيش و نبضنا دايم يردد :



{ عسى الله لا يفرّقنا ..!


\
/










~ ماأجمل أن يكون لديكِ إنسان http://www.des888.com/vb//images/smilies/2006092820253193.gif


http://www.cooolgirls.com/images/smilies/92.gif يسأل عنكِ إذا غبتِ ... يقترب منكِ إذا إبتعدتِ








~ ماأجمل أن يكون لديكِ في الدنيا إنسـان http://www.des888.com/vb//images/smilies/2006092820253193.gif


http://www.cooolgirls.com/images/smilies/64.gif يخاف عليكِ ... يحبكِ





http://www.cooolgirls.com/images/smilies/72.gif يرعاكِ ... يشارككْْ الفرح والسعادة ... والألم




http://www.cooolgirls.com/images/smilies/0ff34.gif ماأجمل أن تندمج أرواحكما معاًً ...
http://www.cooolgirls.com/images/smilies/30.gif فتصبحوا قلباًً وعقلاًً واحداًً


http://www.des888.com/vb//images/smilies/236.gif تفرحون معاًً


http://www.cooolgirls.com/images/smilies/28.gif تحزنون معاًً


http://www.cooolgirls.com/images/smilies/35.gif وتتألمون معاًً





~ ماأجمل أن يكون لديكِ إنســان http://www.des888.com/vb//images/smilies/2006092820253193.gif


http://www.cooolgirls.com/images/smilies/45.gif يحسن الظن بكِ ويغفر لكِ إن أخطأتِ ..


http://www.cooolgirls.com/images/smilies/041.gif ويلتمس لكِ العذر إن له أسأتِ ..





http://www.des888.com/vb//images/smilies/300.gif ماأجمل أن يحفظ غيبتكْْ ... ويدافع عنكِ ...


http://www.cooolgirls.com/images/smilies/002567.gifhttp://www.cooolgirls.com/images/smilies/53.gif يقطع لسان من يتكلم عليكِ








~ ماأجمل أن يكون لديكِ إنســــان http://www.des888.com/vb//images/smilies/2006092820253193.gif


http://www.cooolgirls.com/images/smilies/58.gif ِيشدد من أزرك إن ضعفت


http://www.cooolgirls.com/images/smilies/038ff.gif ويشجعكِ إن جبنتِ ..


http://www.cooolgirls.com/images/smilies/091.gif ينصحكِ إن أخطأتِ







~ ماأجمل أن يكون لديكِ إنســـان http://www.des888.com/vb//images/smilies/2006092820253193.gif


http://www.cooolgirls.com/images/smilies/064.gif كاتماًً لـسركِ ..~


http://www.cooolgirls.com/images/smilies/181.gif حافظاًً لـ عهدكِ ..~


http://www.cooolgirls.com/images/smilies/tt062.gif وفياًً للوعد .. صادق اللسان والقلب









http://www.des888.com/vb//images/smilies/00.gif فـ إذا كنتِ تملكِ هذا الشخص ... فهنيئاًً لكِ به


http://www.cooolgirls.com/images/smilies/035.gif فقد ربحتِ ~!


فحافظ عليه كـ عينيكِ ..


ِواحمد الله على نعمته عليك




http://www.des888.com/vb//images/smilies/104.gif إنسان كهذا في هذا الزمان الذي نعيشه كنزٌٌ مفقود


إذا وجدته , لا تجعله يضيع منكِ هباءاًً


http://www.des888.com/vb//images/smilies/batyqy3cqoht.gif صِلهِِ دآئمآًً






http://www.des888.com/vb//images/smilies/2006092820253193.gif وماأجمل أن يكون إنســـــــانًً في الدنياْْ~







http://gfx2.hotmail.com/mail/w3/ltr/emoticons/rose.gif ... }



http://www.cooolgirls.com/images/smilies/05rr4.gif أرسلها لكل شخص يعني لكْْ .. حتى إذا إضطررتِ لإعادة إرسال الرسالة


http://www.des888.com/vb//images/smilies/192.gif لمن أرسلها لكِ ) إذا كان يعني لكْْ ) ..


{ ... http://gfx2.hotmail.com/mail/w3/ltr/emoticons/rose.gif






http://www.des888.com/vb//images/smilies/tumkunga_2006060.gif وإللي وصل له الرسآلة مني http://www.des888.com/vb//images/smilies/tumkunga_2006060.gif


http://www.des888.com/vb//images/smilies/jaja20_200609291.gif هو يعني الشي الكثيـــــر ..~
.. http://www.des888.com/vb//images/smilies/198.gif ومآفي مثله أبدآًً


http://gfx2.hotmail.com/mail/w3/ltr/emoticons/smile_sad.gif ودآيم أقـول وأردد



الدنيا ماتسوى كلنا بنموت بس الواحد مايدري مته يومه انا والا انتو قبل بس تذكرو رسالتي مع كل الحب للجميعhttp://www.cooolgirls.com/images/smilies/65.gif..عسى الله لآيفرقنــآ




^.*

سفير جلفار
8 - 6 - 2009, 02:48 PM
يقطع لسان من يتكلم عليكِ

صعبة واحد يحصل له حد شرات ها الصفات .. ×_× ..

تسلمين أختي العنيدة ع الطرح الفنتك

تستاهلين التقييم ع الموضوع الحيييييلو ^_^

العنـ رآك ـيده
9 - 6 - 2009, 12:17 AM
أوووب ذكرتني بهىا الموضؤؤؤع
من فترهـ منزلتنه ومحد رد عليــه { أكسر الخ ـآطر :aa_Sanson: }~

وتسلمـ أخ ــوي سفير ع الرد ..
وثـآاانكس ع التقيييم بعــد ][~

ام خماس
22 - 6 - 2009, 09:11 AM
واااااااااو .. مشكوووووورة الغالية

العنـ رآك ـيده
22 - 6 - 2009, 10:39 PM
واااااااااو .. مشكوووووورة الغالية


وآاااو ..{ عيــونج الــأحلـــى ^^ }..~
وتسلملــي هـآلطلـــــــه ..~

love-s
22 - 6 - 2009, 10:59 PM
ثآنڪَڛ ع آلطرررح
ڪَلمآت حقآ رآآآئعـﮧ
ربي يعطيج آلعآفيـﮧ }~

الفتاه النادره
23 - 6 - 2009, 12:44 AM
ثاااااااااااااانكس لاتعليق

7oor UAE
23 - 6 - 2009, 01:25 AM
روووووووعه الكلمات
يسلمووو

العنـ رآك ـيده
23 - 6 - 2009, 02:09 PM
love-s|
الفتآهـ النآدرهـ ..~
voor uae
:773ff317ee::773ff317ee::773ff317ee:

منــووورين بوجــودكمـ ..
وتسلــمؤؤؤن علــى مروركـم الســ‘ــآمي ..]~

رذاذ عبدالله
7 - 7 - 2009, 12:54 PM
الحياة حلوة ومرة معا،،
ونحن نتذوق حلاوتها ومرارتها معا أيضا،،
دمت بسعادة،،

العنـ رآك ـيده
10 - 7 - 2009, 02:38 PM
الحياة حلوة ومرة معا،،
ونحن نتذوق حلاوتها ومرارتها معا أيضا،،
دمت بسعادة،،




تسلمــين أخـتي على هآلمــرور ..}~
ودمتـــــي بؤؤؤؤد ::~

نسمات ليل
24 - 7 - 2009, 02:59 AM
يعطيك العافية